البحر الأحمرمحافظات مصر

٦رحلات اسبوعيه من ” لوفتهانزا” الالمانية لمطارات البحر الاحمر

كنب/ أيمن بحر

استقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم اولى رحلات خطوط الطيران الالمانية لوفتهانزا لتستمر ٣رحلات اسبوعيا لمطار مرى علم و ٣ رحلات اخرى لمطار الغردقة الدولى باجمالى ٦ رحلات اسبوعية من ميونخ الى البحر الاحمر ، وصل على الرحلة ١٩٦ سائح المانى لزيارة مرسى علم وقضاء اجازة بها .

واشار اللواء احمد عبدلله محافظ البحر الاحمر انه هذه الرحلات تعد من اقوى الخطوات لانعاش السياحة واعادتها مرة اخرى وتوافد المزيد منالسائحين للبحر الاحمر ، وقد كللت الجهود السابقة من زيارات وجولات عالمية واقتراح فتح خطوط طيران جديدة للمحافظة النجاح ببتوافد رحلات لوفتهانزا لمطارات المحافظة ، لافتا الى اهمية رحلات مرسى علم حتى لاتقتصر السياحة على الغردقة وتتسع الى مدن المحافظة حيث تمتع مدينة مرسى علم بمناطق سياحية لاتقل جمالا وشهرة عن افضل المناطق السياحية العالمية . يذكر ان المحافظ قام باستقبال اةلى رحلات لوفتهانزا الى مدينة الغردقة اول امس والتى حملت على متنها ٢٠٠ راكب من السائحين الالمان واسرهم .

شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) بالألماني: Lufthansa هي شركة الطيران الوطنية الألمانية، يقع مقرها الرئيسي في مدينة كولونيا الألمانية، تعتبر لوفتهانزا ثاني أكبر شركة طيران في أوروبا بعد الخطوط الجوية الفرنسية (الخطوط الجوية الفرنسية – كي إل إم)، وخامس أكبر شركة طيران من حيث مجمل المسافرين، تقدم لوفتهانزا خدماتها لأكثر من ٢٠٥ وجهة في ٨١ بلد موزعين على أوروبا، آسيا، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وأستراليا. وتتخذ من مطار فرانكفورت الدولي مركزاً لعملياتها، بالإضافة إلى مراكز عملياتها الثانوية الأخرى في مطارات ميونخ، هامبورج، دوسلدورف وبرلين، وبعد شرائها للخطوط الجوية السويسرية يصبح مطار زيورخ الدولي رابع أكبر مركز عمليات للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى