أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

إنطلاق فعاليات مهرجان EGY FASHION في نسخته الثانية بالقاهرة اليوم





تغطية / أميرة عبد الباري - رانيا الصاوي


انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان EGY FASHION فى نسخته الثانية بفندق بيرميزا سويتس بالدقى للموسم الثاني علي التوالي .


شارك في العرض عدد من مصممي الأزياء وخبراء التجميل، حيث شهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.
واستمرت الفعاليات بمشاركة مجموعة كبيرة من المواهب الشابة في مجال تصميم الازياء من مصر والدول العربية 
هذا وقد قدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الأنشطة وتم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع ضمن فعاليات المهرجان .
ويعتبر هذا الحدث بوابة لتنشيط هذا المجال في مصر ودعم المواهب الشابة الي جانب كون العرض نواة لإقامة فعاليات خاصة بالموضه المصرية والعربية في مصر ودعم وتشجيع التصميمات المصرية واللمسات الخاصة بالهوية العربية .
وقال أحمد العزبي رئيس المهرجان إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية.
وأضاف "العزبي" أنه حرصاً من إدارة المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل مؤكدا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأنه كانت هناك استعدادت مكثفة لانطلاق المهرجان اليوم لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏