أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تشيلسي يفوز على توتنهام بثلاثية نظيفة بالبريميرليج 

كتب مروان سامح

إقتنص البلوز فوزآ رائعآ وثمينآ خارج ملعبه أمام فريق توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث إنتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد .

بدأ اللقاء بإستحواذ من كلا الفريقين من أجل إدراك هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء يسهل مأمورية ببداية المباراة ولكن فشلوا في ذلك لعدم ترجمة الفرص لأهداف محققه .

ظل لاعبو تشيلسي يستحوذوا على مجريات الشوط الأول من حيث إمتلاك الكره والوصول المتكرر لمرمى هوجو لوريس ولكن تألق الدفاعات منع الكثير من الأهداف أن تتحقق بتلك الهجمات .

على الجانب الأخر لم تظهر الخطوره الكامنه من لاعبي توتنهام على الرغم من لعب المباراة أمام جماهيرهم ووسط ملعبهم إلا وأن المباراة كانت من طرف واحد ولم يظهر شكل توتنهام المعتاد عليه .

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد الوصول المتكرر لهم ولكن دون جدوى من الأهداف .

بدأ الشوط الثاني سيطره كبيره من لاعبو تشيلسي على بداية المباراة أسفرت عن تسجيل الهدف الأول للبلوز عن طريق اللاعب تياجو سيلفا بالدقيقة ٤٩ بتمريره رائعة من ماركوس ألونسو .

لم يهدأ لاعبو تشيلسي وتمكنوا من إضافة ثاني الأهداف بالدقيقة السابعة والخمسون عن طريق متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي بتمريرة رائعة من اللاعب الكرواتي كوفاسيتش .

أنهى اللاعب الألماني انطوني روديجر أمال توتنهام بالرجوع للمباراة بتسجيله الهدف الثالث للبلوز بالدقيقة الثانية والتسعون من عمر اللقاء بتمريره رائعة من اللاعب تيمو فيرنر .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز تشيلسي على صاحب الأرض توتنهام بثلاثة أهداف دون رد .