أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

المنتخب المصري يفوز علي ليبيريا بالظهور الأول للمدير الفني كارلوس كيورش.

تعبيريه
تعبيريه

إنتصر المنتخب الوطني المصري علي منتخب ليبيريا ب 2_0 في المباراة الأولي للمدير الفني كارلوس كيورش تحت قيادة المنتخب المصري الوطني المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب وظهر المنتخب المصري فيها باداء رائع ومقنع أمام منتخب متواضع بحجم ليبيريا.

بدأ الشوط الأول بضغط كبير من جانب منتخبنا الوطني المصري لمحاولة إقتناص هدف وأخذ الأسبقية بالمباراة ولكن لم يتمكن لاعبوا منتخبنا الوطني من اخذ الأسبقية بالبداية.

سيطر المنتخب المصري علي الكرة طوال شوط المباراة الأول ولكن دون فعالية هجومية واضحة علي مرمي منتخب ليبيريا الذي ظل لاعبوه في الحالة الدفاعية لمنع المنتخب المصري من أخذ الأفضلية عليهم بالمباراة.

إستمر شوط المباراة الأول كما هو الحال سيطرة وإستحواذ علي الكرة من جانب المنتخب المصري وتحفظ شديد من جانب منتخب ليبيريا المتواضع،حتي إنتهي الشوط الأول مع صافرة الحكم بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

في الشوط الثاني طالب المدرب الفني الجديد للمنتخب المصري كارلوس كيورش لاعبية بتكثيف الضغط في كل ارجاء الملعب وفرض سيطرتهم حتي نجح اللاعب محمد شريف من تسجيل الهدف الأول باللقاء في الدقيقة 58 لتصبح النتيجة 1_0 لمنتخبنا الوطني.

لم يكتفى المنتخب المصري بذالك الهدف وإستمر لاعبوا المنتخب المصري بالضغط في كل ارجاء الملعب ونجح نفس اللاعب محمد شريف من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر اللقاء لتصبح النتيجه 2_0 لمنتخبنا الوطني ليصبح ما تبقي في المباراة اكثر سهولة أمام لاعبي المنتخب المصري.

حاول منتخب ليبيريا تهديد مرمي منتخبنا الوطني المصري ولكن محاولات متواضعة للغاية لم تأتي بالخطورة علي دفاعات المنتخب المصري،لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بإنتصار منتخبنا الوطني المصري أمام منتخب ليبيريا ب 2_0 في المباراة الأولي الودية تحت قيادة المدير الفني الجديد كارلوس كيورش.