أنباء اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:33 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ملوك الريمونتادا .. ريال مدريد يضرب دورتموند بخماسية في دوري أبطال أوروبا الجانرز يفوز على شاختار بهدف دون رد بدورى ابطال اوروبا الرئيس السيسي يعرب عن سعادته بالمشاركة الاولى لمصر كعضو بتجمع البريكس الأهلي يخوض مرانه الختامي مساء غد على استاد محمد بن زايد استعدادا لمباراة الزمالك كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي السوبر المصري تدريبات خططية وتقسيمة قوية في مران الأهلي استعدادا لنهائي السوبر المصري الرئيس السيسي يجري جلسة مباحثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة تجمع دول بريكس ريال مدريد يستضيف دورتموند بدوري أبطال أوروبا رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع نائب محافظ الجيزة تتفقد التجهيزات النهائية لمشروع الموقف الحضاري بمنطقة كوبري الصحابة الرئيس الروسي يستقبل الرئيس السيسي وعددا من الزعماء المشاركين بقمة ”بريكس” خلال عشاء العمل المخصص للوفود المشاركة وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يستقبل السفير المغربي بالقاهرة

إحدى أكبر شركات العالم تقترب من قبول الدفع بالبيتكوين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبدأ LionTree ، شركة الاستثمار الأمريكية الشهيرة، في قبول مدفوعات العملة المشفرة في المستقبل القريب والبتكوين، ياتي ذلك على الرغم من تصريحات إيلون ماسك التي يرى فيها أن البيتكوين قد لا تصلح للدفع مثل الدوجكوين.

جاء ذلك وفقًا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، Ayreh Bourkoff...

حيث قال بوركووف: إنه مندهش من إمكانات Bitcoin الجديدة (BTC) واقتصاد التشفير.

أضاف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي علاوة على ذلك في خطاب نهاية العام، أنهم يقومون أيضًا بتوسيع طرق مختلفة لبدء قبول العملات المشفرة كوسيلة للدفع مقابل خدماتهم.
فى سياق متصل قال بوركووف إنه قد يكون من الممكن البدء في قبول العملات الافتراضية في المستقبل القريب حيث يستمر نظامهم البيئي في النمو وتنضج علاقاتهم.

وأضاف بوركووف في المستقبل ، قد يكون من الممكن أيضًا للشركة إنشاء رمز الثقة LionTree الخاص بها.

في الوقت نفسه ، تحدث رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لسيون تري عن كيفية تغيير العملات المشفرة للطريقة التي تنظم بها الحكومات الأسواق.

قال بوركووف: على الرغم من حقيقة أن الحكومات تريد السيطرة على المواطنين باستخدام العملات المركزية، فقد أصبح من الصعب عليهم بشكل متزايد أن يوازنوا بين رغبتهم في جذب رواد الأعمال مع وضع لوائح جديدة في نفس الوقت.

وقال بوركووف: على الصعيد العالمي ، سيتعين على البلدان الموازنة بين التنظيم والابتكار، وموازنة رغبتها في جذب الجيل القادم من رواد الأعمال مقابل رغبتهم في السيطرة من خلال العملات المركزية."

وأضاف بوركووف: دعونا لا ننسى أن العملات المشفرة قد نمت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

تابع بوركووف: على سبيل المثال ، في عام 2021 ، وصلت Bitcoin (BTC) والأصول الرقمية الأخرى مثل Ethereum (ETH) إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

قال بوركووف :البيتكون على سبيل المثال، وصل إلى 69000 دولار لأول مرة في التاريخ، علاوة على ذلك، أصبحت السلفادور أول دولة في العالم تعتمتد البيتكوين بشكل قانوني.

وختم الرئيس التنفيي لـ ليون تري قوله:

اجتذب هذا التوسع في العملات المشفرة عددًا كبيرًا من المستثمرين إلى السوق.. في الواقع، استثمر عدد كبير من الشركات بالفعل في عملات البيتكوين والعملات الرقمية.

وقد دفع هذا الشركات الأخرى إلى أن تفعل الشيء نفسه وألا تتخلف عن الركب.. سيكون هناك 21 مليون بيتكوين فقط، وهو شيء تعرفه العديد من الحكومات والشركات.

موضوعات متعلقة