أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:15 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الدقهلية يشهد احتفال مديرية أوقاف الدقهلية بمناسبه الذكرى العطرة لمولد النبي الكريم ( صلي الله عليه وسلم) محمد أسعد: شراكة الأهلي و«سبشيال جروب» تقدم خدمة للاعبين وأعضاء النادي الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي محافظ الدقهلية يجتمع مع السادة الصحفيين والاعلاميين المنتخب الوطني لكرة اليد للشباب يتوج ببطولة أفريقيا بفوزه على نظيره التونسي في المباراة النهائية محافظ الدقهليه وأمين حزب مستقبل وطن بالدقهليه يفتتحون مدرسة عمر بن عبدالعزيز التجريبية بالمنصورة جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة مدرسة منشية جبريل تحتفل بختام الأنشطة الصيفية الطلابية وتقدم حديقة الحيوان المصغرة كأول مدرسة حكومية تقدمها إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

الفنان وائل كافورى يطرح أغنية جديدة بعنوان حالف عالحب غدا

يستعد المطرب وائل كفوري لطرح أغنية جديدة بعنوان حالف عالحب، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر يونيو الجاري.

ويطرح كفوري هذه الأغنية قبل بداية جدول حفلاته الصيفية التي يحييها بداية من يوم 29 من شهر يوليو القادم وحتي نهاية شهر أكتوبر ما بين فرنسا ولبنان.

الأغنية يقوم بطرحها وائل كفوري عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء.

وكشف وائل كفوري أنه تعاقد على إحياء حفل غنائى يوم 29 من شهر يوليو القادم فى لبنان، وبعدها يغادر إلى باريس لبدء حفلاته هناك.

حفل وائل كفوري فى لبنان يحيه بمفرده على عكس جميع حفلاته والتى كانت يقدمها خلال الفترة الماضية بجانب العديد من المطربين ومنهم إليسا وناصيف زيتون وأخرين.

ويحي وائل كفوري أولى حفلاته بباريس يوم 27 من شهر أكتوبر القادم، ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر هذا الحفل خلال الأسابيع القليلة القادم.

وكانت قد كشفت عدد من الصحف اللبنانية ، عن زواج الفنان وائل كفوري من حبيبته الأولى بعد فراق بينهما دام 19 عاما وهو ما مثل حالة من الجدل الواسع.

وأوضحت الصحف اللبنانية ، أن الفتاة تدعى ماجدة أليموس ومن المقرر أن يتم الزواج غدا فى قبرص حيث يقتصر حفل الزواج على أهل العروسين فقط.

وأشارت الصحف اللبنانية ، إلى أن ماجدة كانت تصاحب وائل كفوري فى عدد من الحفلات الفترة الماضية وهو الأمر الذى أكد على وجود علاقة حب بينهما.

وبدأت قصة حب الثنائي وائل كفوري وحبيبته ماجدة أليموس منذ عام 2004، وهي العلاقة التي استمرت على مدار عام لتنتهي بالفراق عام 2005، بعد معارضة أهل الثنائي تلك العلاقة، إلا أن الحب استمر يكبر داخل القلب، على مر السنوات.

ولم ينس المطرب وائل كفوري قصة حبه، وتحدث عنها مرتين الأولى كانت عام 2005 في أحد الحوارات الصحفية.

وقال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية والمرة الثانية خلال لقائه في أحد اللقاءات التليفزيونية، مضيفا أنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل