أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:47 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المنتخب الوطني لكرة اليد للشباب يتوج ببطولة أفريقيا بفوزه على نظيره التونسي في المباراة النهائية محافظ الدقهليه وأمين حزب مستقبل وطن بالدقهليه يفتتحون مدرسة عمر بن عبدالعزيز التجريبية بالمنصورة جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة مدرسة منشية جبريل تحتفل بختام الأنشطة الصيفية الطلابية وتقدم حديقة الحيوان المصغرة كأول مدرسة حكومية تقدمها إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو

حقيقة طلاق الفنان محمد فراج وبسنت شوقي

جهاد يونس

احتلت أنباء انفصال محمد فراج وبسنت شوقي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرةمما أثار صدمة الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر، خاصةً وأنهما تزوجا عن قصة حب طويلة تحاكى بها المقربون منهما.

وسرعان ما نفى مصدر مقرب من الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج خلال تصريح خاص لأحد المواقع الفنية كافة الأنباء المتداولة عن طلاقهما مؤخرًا مشيراً إلى أنهما يتواجدان حاليًا في دبي لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع بالسهرات الليلية الخاصة رفقة أصدقائهما، مشددًا على عدم الانسياق وراء الشائعات التي يتداولها رواد السوشيال ميديا من حين لآخر بهدف إثارة البلبلة والجدل.

وفى السياق ذاته، خرج الفنان محمد فراج عن صمته؛ ليحسم الجدل المُثار بطريقة غير مباشرة حول حقيقة طلاقه لبسنت شوقي حيث شارك جمهوره بصورة تجمعهما أثناء استمتاعهما بالإجازة الصيفية في دبي، وكانت تتناول قطعة "كيك"، وإلى جانبها فنجان قهوة، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

كما نشرت الفنانة بسنت شوقي صورة من أحدث ظهور لها وهي في أحضان زوجها الفنان محمد فراج رفقة أصدقائهما أثناء تواجدهما بإحدى السهرات الليلية في دبي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وبدت بسنت شوقي بإطلالة كلاسيكية ساحرة، حيث ارتدت جمبسوت أنيق باللون الأسود، فضفاض ومكشوف الأكمام، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ بنفس اللون، مما أبرز أنوثتها وعكس قوامها الرشيق الممشوق.

محمدفراج يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل “بطن الحوت”

على صعيد آخر، يستكمل الفنان محمد فراج حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "بطن الحوت"، منتصف الشهر الجاري، والذي من المقرر عرضه في شهر أغسطس المقبل على منصة "شاهد" الإلكترونية.

وكانت آخر أعمال محمد فراج مسلسل "حرب" الذي خاض به في ماراثون دراما رمضان 2023، وينتمي لفئة المسلسلات المكونة من 10 حلقات فقط، مشاركت بطولته النجوم أحمد السقاوأحمد سعيد عبد الغني ومصطفى منصور وإيناس كامل وسارة الشامي وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وخاضت الفنانة بسنت شوقي ماراثون دراما رمضان 2023 بمسلسل "علاقة مشروعة" وشاركها بطولته النجوم (ياسر جلال، ومى عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وميمي جمال) وينتمي لفئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج شركتى Forever Drama مها سليم وmedia Hub محمد السعدى.