أنباء اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 10:27 مـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أنباء اليوم تكرِّم الأستاذ عادل محمود ضمن فعاليات الحفل السنوي السادس بفندق حور محب أنباء اليوم تكرِّم الأستاذ وليد عبد الجليل في حفلها السنوي السادس بفندق حور محب ضمن فعاليات الحفل السنوي السادس.. أنباء اليوم تكرِّم الأستاذة نجلاء فاروق بفندق حور محب وزير الخارجية يستقبل وفد من الغرفة التجارية العربية البرازيلية هيئة الدواء توقع مذكرة تفاهم مشتركة مع وزارة الصحة العامة بمدغشقر شركة INTRO Technology توقع مذكرة تفاهم مع SWDC لتنفيذ أعمال المقاولات والبناء لمركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المصرية للاتصالات تحصل على قرض طويل الأجل بقيمة 18 مليار جنيه لإعادة تمويل التزاماتها قصيرة الأجل إدارة الإشارة للقوات المسلحة توقع عقد إتفاق مع مجلس الدولة المصرى بحضور نخبة من نجوم المجتمع والفنانين..أنباء اليوم المصرية تحتفل بعيدها السادس بفندق حور محب تحالف تطوير حديقتي الاورمان والحيوان بالجيزة: تهذيب وتقليم الأشجار وصندقة جزء منها لحين انتهاء أعمال التطوير وزيرالعمل يترأس إجتماع مجلس إدارة صندوق تمويل التدريب والتأهيل الأوقاف : فتح باب التقدم لاستخراج تصريح خطابة جديد بنظام المكافأة

إبراهيم عبد القادر يكشف تفاصيل الاعتداء عليه بعد تدخله لإنقاذ جاره

إبراهيم عبد القادر
إبراهيم عبد القادر

كشف المطرب إبراهيم عبد القادر عن تعرضه لاعتداء من أحد الشباب، بعد تدخله لإنقاذ جاره من مشادة حدثت بينه وبين ذلك الشاب، مما أدى لاعتداء الشاب عليه وإحداث إصابات وجروح به.

وقال إبراهيم عبد القادر في تصريحات لبرنامج "صبايا الشمس"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر قناة الشمس: "أول مرة في حياتي أتعرض لها الموقف، وأنا بطبعي أتحرك لما أسمع استغاثة في بيت الجيران أو في الشارع، بصفتي إنسان أحس بالواقع والناس، بجانب إني سفير في الأمم المتحدة لحقوق الإنسان".

وأضاف: "لما سمعت جاري في مشادة وصوت عالي طلعت بالفانلة الداخلية والشورت حوالي الساعة 8 مساء، ولقيت جاري بيتضرب من شاب عنده أولاد في عمره أو أكبر، وفكيت الاشتباك بقوة وعصبية، ونهرت الشاب وبنت كانت معاه، وسألت جاري إيه اللي حصل، فقال كان في فعل فاضح في الشارع من والولد والبنت، ومنظر لا أتخيل حصوله في هذا التوقيت".

وتابع: "الولد تقريبا لم يعجبه كلامي، وبدأ يسبني وطلع حاجة من جيبه لها بوز وانهال علي بحوالي 10 طعنات وكان عايز يجيب بطني، وحاولت أصد بإيدي المتعورة لقيته ضربني بالمطواة في إيديا وكان ممكن ياخد العرق، ومرة واحدة جري".

ووصف إبراهيم عبد القادر حالته بعد الاعتداء عليه قائلا: "فكرت إن الولد انتقم مني بضربة خفيفة، لكن لقيت الناس بتقول إنت بتنزف دم في الأرض، ولقيت نفسي دايخ وقعدت في الأرض وكان كم الدم رهيب".

ووجه إبراهيم عبد القادر عتابا لنقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بقوله: "مصطفى كامل صديق عمري، وفي بداياتي عمل لي أغنية قبل ما يغني، ومزعلني إن كل المواقع كتبت وأكيد عرفت يا مصطفى، السؤال مش هيكلفك حاجة، وهذه المواقف تكشف النقيب الحقيقي".

وألقى إبراهيم عبد القادر باللوم على جرعة العنف التي تقدمها الأفلام قائلا: "الإفساد والتدني أصبح في الأفلام، ومشاهدها تظهر إن البلطجي ينجح في النهاية ويبقى شخص مرموق".

ويعد إبراهيم عبد القادر من نجوم الطرب في فترة التسعينيات، واشتهر في بدايته كمطرب جامعه قناة السويس أثناء دراسته، وجاءت انطلاقته من خلال تعاونه مع الفنان حميد الشاعري، الذي قدمه بشكل جديد للجمهور