أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 12:23 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير رئيس الهيئة العامة للاستثمار يختتم زيارته الترويجية إلى فرنسا حماية المنافسة يستقبل وفداً رفيع المستوى من المفوضية الأوروبية رئيس جامعة المنوفية يعلن قبول الطلاب وبدء الدراسة ببرنامجي الترجمة التخصصية فى اللغة العبرية و الفرنسية الداخلية : ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالقرصنة على حقوق الملكية للقنوات التلفزيونية رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية وزير الري يتابع الرؤية المستقبلية لتطوير الهيئة المصرية العامة للمساحة محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة محافظ أسيوط يتفقد مجمع محارق أسيوط تمهيدًا للافتتاح

الفنان أحمد سعد يرزق بإبنته الثانية من زوجته علياء البسيوني

أحمد سعد
أحمد سعد


أعلن الفنان أحمد سعد، قدوم مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها ابنتهما الأولى علياء.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يؤذن بأذان ابنته مريم، بعد لحظات من ولادتها، وعلق قائلا: الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم.

وأردف داعيًا لمولودته الجديدة: وارزقها حبّ كل من يحبك، وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته.. إنك على كل شيءٍ قدير.

وكان رُزق أحمد سعد بمولودته الأولى من زوجته علياء البسيوني، في العام الماضي 2022، ونشر فيديو له وهو يؤذن لها أيضًا، وعلق: الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار.

من المقرر أن يطرح أحمد سعد أغنية يا ليالي، بالتعاون مع الفنانة روبي، غدا الثلاثاء، كما أعلن عن موعدها في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر فيديو قصير من الأغنية، وعلق قائلا: استنوا ياليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6.