أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:14 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الدقهلية يشهد احتفال مديرية أوقاف الدقهلية بمناسبه الذكرى العطرة لمولد النبي الكريم ( صلي الله عليه وسلم) محمد أسعد: شراكة الأهلي و«سبشيال جروب» تقدم خدمة للاعبين وأعضاء النادي الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي محافظ الدقهلية يجتمع مع السادة الصحفيين والاعلاميين المنتخب الوطني لكرة اليد للشباب يتوج ببطولة أفريقيا بفوزه على نظيره التونسي في المباراة النهائية محافظ الدقهليه وأمين حزب مستقبل وطن بالدقهليه يفتتحون مدرسة عمر بن عبدالعزيز التجريبية بالمنصورة جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة مدرسة منشية جبريل تحتفل بختام الأنشطة الصيفية الطلابية وتقدم حديقة الحيوان المصغرة كأول مدرسة حكومية تقدمها إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

نجوى كرم بفستان يشبه إطلالة أميرات ديزني في مهرجان جرش ..”صور”

نجوى كرم
نجوى كرم

تصدّرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة عقب دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية وظهورها بفستان عالمي يشبه إلى حد كبير أميرات ديزني وذلك ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن.

وخطفت نجوى كرم الأنظار بإطلالتها حيث أطلت بفستان منفوش يشبه فساتين أميرات ديزني، باللون الأزرق الفيروزي وهو من تصميم مونيك لولييه، مكشوف الكتفين من خامة التل، مع كشكة عند منطقة الصدر.

وتركت نجوى كرم شعرها ينسدل مموجاً على كتفها، وتزينت بقرط كبير به حجر باللون الأزرق الفيروزي وخاتم وأسورة ذهبية ويقدر سعره يقترب من 200 ألف جنيه.

وقدمت نجوى كرم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور والجماهير الذي ردّد معها الأغاني بصورة تفاعلية.

على جانب آخر، دخلت نجوى كرم موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد تسجيلها لرقم قياسي بأطول رداء في العالم، وارتدت نجوى كرم جمبسوت أبيض مع حزام ذهبي حدد خصرها، و(Cape) طويل، وصول طوله إلى 55.7 مترا ليسجل رقما قياسيا.

تعتبر أغنية مغرومة بحالي آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم وتأتي الأغنية من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع موسيقى فادي، وحققت نجاحاً كبيراً بعد أيام قليلة من طرحه