أنباء اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:23 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الدقهلية يقوم بجولة تفقدية بعدد من محطات التموين والمواقف العمومية الرئيس السيسي يُلقي كلمة مسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس عاجل .. الاحتلال الإسرائيلي ينقل جثة يحيي السنوار إلى مكان سرى لتخزينها محافظ المنوفية يتابع المرور الميداني لرؤساء المراكز والمدن على مواقف سيارات الأجرة مساعد وزير الإسكان يعرض أجندة المنتدى الحضرى العالمى على ممثلى المؤسسات الإعلامية الدولية لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان تناقش التقرير الدوري الثالث لدولة قطر الاثنين المقبل محافظ المنوفية : الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي وزير الإسكان : إتاحة426 قطعة أرض لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عاجل .. وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار عاجل .. لجنة تسعير المنتجات البترولية تقرر تحريك أسعار البنزين والسولار مقبرة ستي الأول

وفاة الفنانة منحة زيتون أحد أبطال فليم همام في أمستردام

 الفنانة منحة زيتون
الفنانة منحة زيتون

كشف الحساب الرسمى للفنانة منحة زيتون عن رحيلها عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 63 عاما، ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالعباسية.

وكتب الحساب الرسمى للراحلة عبر موقع فيس بوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسى، شاركت فى العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأهم أعمالها في السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).