أنباء اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 10:26 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الإسكان يُعلن تفاصيل أجندة ومحاور عمل المنتدى الحضري العالمي WUF 12 وزير الري يلتقى الدكتور هشام حجاج ونائب رئيس شركة Inspur الصينية وزير الإسكان: انتهينا من 48 مشروعاً للمياه والصرف بالدقهلية بتكلفة تجاوزت 4 مليارات جنيه وفاة الدكتور نبيل حلمي أستاذ القانون الدولي و عميد حقوق الزقازيق الأسبق خالد الغندور: محمد رمضان يضاعف المكافآت لتحفيز اللاعبين على الفوز أمام العين الإماراتي خالد الغندور: الأهلي الليبي يستفسر عن إمكانية ضم لاعب الأهلي السابق خالد الغندور: كولر في ورطة أمام العين بسبب خط دفاع الأهلي الرئيسان السيسي وتبون يؤكدان حرصهما على مواصلة مسيرة التعاون المشترك قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي ..وتشهد عودة كهربا للفريق الإعلاميين : إيقاف ياسمين الخطيب واستدعائها للتحقيق معها بشأن حلقة هدير أبو زيد . «الحجز بدأ اليوم» متوسط أسعار شقق الإسكان الجديدة .. وطريقة الحجز نجوم الفن و الغناء يواسون أحمد عصام في عزاء والدته

الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار

اللاعب/نيمار دا سيلفا
اللاعب/نيمار دا سيلفا

اقترب نادي الهلال السعودي،من إتمام التعاقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، صاحب 31 عاماً، خلال الفترة الانتقالية الصيفية الحالية.

وافق نادي باريس سان جيرمان على عرض نادي الهلال مقابل 90 مليون يورو بجانب بعض الامتيازات الأخرى.

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، عام 2017، مقابل مبلغ قياسي حينها بلغ 222 مليون يورو، لكنه لم ينضم لقائمة الفريق في مباراته الأولي في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم.

أشارت الصحافة الفرنسية أن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب من نادي الهلال السعودي سيكون حوالي 160 مليون يورو سنويا، و بذلك يكون أعلى اللاعبين اجرا في الدوري السعودي بعد كريستيانو رونالدو.

موضوعات متعلقة