أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مغامرات جيمو ابهرت الجمهور بآخر يوم عرض

حرصت الأستاذة هبه قاسم المدير التنفيذي لجريدة انباء اليوم المصرية علي تلبية دعوة حضور أخر يوم عرض لمسرحية "مغامرات جيمو " التي تم عرضها علي خشبة مسرح الشمس داخل الحديقة الدوليه بمشاركة ذوي الهمم بدعوة كريمة من الفنان والنجم الكبير خالد محمود مدير الإشراف الفني للمسرح .

ومن جانبها أكدت قاسم بأنها سعيدة جدا بدعوة الفنان خالد التي ارسلت لها بالوقت المناسب لكي تحظي بمشاهدة عرض مسرحي أكثر من رائع وأنها سعيده لكونها لم تفوت هذه فرصة مشاهدة "مغامرات جيمو "الذي رغم انه اخر يوم عرض ولكن لم تشعر هي أو الجمهور بذلك وكأنه اول يوم عرض وذلك من كثرة اتقان وتفاني فريق العمل في ادائهم الفني التلقائي الجميل ..

مغامرات جيمو عرض مسرحي كوميدي استعراضي غنائي درامي مفعم بالبهجة كشف عن مواهب حقيقية لذوي الهمم .
ويدور العرض حول فنان شامل متعدد المواهب يرقص ويغني ويعزف الموسيقى ويُمثل، لكنّ أصدقاءه يؤكدون له أنه «لا قيمة لكل مواهبه ما لم يصل إلى (الترند)، وينال ثقته ورضا من يتحكمون به ويقفون وراءه». ويتعجب الفنان من الأمر ويتصور أن «الترند» هو شخص من لحم ودم لا بدّ من مقابلته على الفور، حتى يحقق ذاته ويرى طموحاته الشخصية في الشهرة والنجاح على أرض الواقع.
ومن هنا تبداء مغامرات جيمو و تبدأ رحلة البحث والمغامرات، حين يزور البطل الكثير من المدن والأماكن يبحث عن نجاحه يبنما يكتشف عادات أخرى ويكون هدفه إسعاد من حوله والتضحية بحياته لاسعاد من حوله وبالحب والفن والتضحية استطاع ان يحول ثقافة الخوف الى فرح وسعادة.

وذكرت الأستاذة هبه قاسم انه كان عرض مميز ملئ بالمواهب الفنية الشابة التى تتمتع بكثير من الأبداع والحضور على خشبة المسرح وأن العمل المسرحى لأبد أن يشهد الكثير من الأهتمام لأنه فن شامل يجمع بين الأداء والفكرة والحركة وحسن التعبير .
كما سعدت بكثير من المواهب ذات الهمم التى أكدت أنهم بارعون حين يمثلون وكذلك أداءهم الحركى وتميزهم على خشبة المسرح .

وبعد الإنتهاء من العرض المسرحي قام الفنان خالد محمود والأستاذ محمد متولي بتوجيه تحيه شكر للأستاذة هبة قاسم المدير التنفيذي لجريدة أنباء اليوم المصرية والكاتبة والاديبه نهي صبحي لحضورهم اخر يوم عرض لمسرحية مغامرات جيمو .

وخلال صعود هبه قاسم علي المسرح بجانب فريق العمل توجهت بتحية شكر للجمهور وفريق العمل والفنانين والاطفال المشاركة بالعمل الفني حيث قامت بلفته جميلة بتكريم نجل الفنان كريم الحسيني أحد أبطال العرض المسرحي بوسام الأبداع والتميز من الجريدة وتوجهت بشكر الفنان خالد محمود علي دعوة حضور العرض المسرحي الأكثر من رائع والذي أبرز العديد من المواهب الرائعه لاولادنا من ذوي الهمم.

وأكدت علي أنها سوف تتابع العروض القادمة وليكن شرف لجريدة انباء اليوم المصرية تغطية العروض المسرحية التي ستقدم علي مسرح الشمس لذوي الهمم .

كما تتوجه بالشكر لكافة القيادات التي أهتمت كل الأهتمام في دمج أبنائنا من ذوي الهمم ومساعدتهم علي إظهار مواهبهم الجميلة التي ساهمت بجزء كبير في تالق ونجاح العرض المسرحي.

ومن الجدير بالذكر حظي العرض المسرحي مغامرات جيمو علي نجاح كبير جدا من قبل الجمهور.
مغامرات جيمو من تأليف صلاح متولي وإخراج محمد العشري وبطولة كريم الحسيني وفجر كريم الحسيني وتومي ومجموعة كبيرة من النجوم الموهوبين والاطفال .
أقيم العرض بمسرح الشمس داخل الحديقة الدوليه تحت رعاية وإشراف وزارة الثقافة.