أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إبراهيم عبد القادر : ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسية جديدة ضرورة لإكمال منظومة التنمية والبناء والتطوير الكبيرة

 الفنان إبراهيم عبد القادر
الفنان إبراهيم عبد القادر

أعرب الفنان ابراهيم عبد القادر عن مدي تأيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه اخري فور الانتهاء من خطاب الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن للرئيس عبد الفتاح السيسي موجها رسالة علي صفحته الخاصة علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث تحمل بين سطورها الكثير من الاحترام والتقدير وحب الوطن حالماً بمستقبل افضل لمصرنا الحبيبة.

"سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي "
أرشحك لفتره رئاسية جديدة لانها ضروره لتكمل منظومة التنمية والبناء والتطوير الكبيرة والمسبوقة والجذرية التي بدأتها،وكذالك من أجل الاستقرار الأمنى.
لكن اتمنى في بداية المرحلة القادمة لرئاسة سيادتكم أن تسمح بتنظيم منصات الإعلام واختيار الأفضل حقيقي وان تكون هناك مساحه من الاحتواء والحرية لهذة المنصات للوصول لأفضل إعلام يخدم في طريق التنمية لأن المصارحة التي لأحظناها خلال الثلاثة أيام الماضية في حكاية وطن فهمنا منها الكثير من الموضوعات الهامة في الدولة والتي أخفيت عن الإعلام أو كان يعلمها ولايملك الحرية للدخول فيها ومناقشتها.
حيث كانت البلد والشعب في اتجاه والحكومة في اتجاه اخري خاص بها
والذي ادي لتصيد القنوات المخربه في الخارج وإظهار وطننا بصورة لا تليق بمصر وشعبها العظيم
إن كل بلاد العالم ومنصاتها الاعلامية تشارك بالمناقشة والحوار بما يفيد ويبني ولكن بعض منصاتنا الإعلامية للأسف وأشخاص بعينهم واقول للأسف اتبعت النظام فقط وهذا ليس بإعلام فيه الرأي والرأي الآخر وكانوا يسيئون للبلد فكانوا سببا لتطاول ونقد قنوات الإرهاب في الخارج .
فالمطلوب حقيقي أن نجعل مصر على الخريطة وقد بدأنا فعلا بفضل الله ومجهودك ومجهود رجال الحكومة.
نريد أيضا مع قطار البناء والتنمية أن لا نهمل بناء الإنسان وأولوياته في العيش والإستقرار وتوفير كل احتياجاته
لان بناء الوطن لايقل اهمية على بناء الإنسان المصري.؟ والحفاظ على أولويات معيشته من صحة وتعليم وإسكان وحرية
نحن كشعب نريد المصارحة في كل شيئ ونحن معك حتى نجتاز مرحلة البناء الكبري لبلدنا الحبيبة ولنستكملها معاً بثقة وجهد وعرق وحرية
وفقكم الله ورعاكم لصالح وطننا الغالي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ابراهيم عبد القادر ابن محافظة بورسعيد هو واحد من المع وأشهر مطربي ال التسعينات فقد حقق الكثير من النجاحات منذ بدايته وحتي وقتنا الحالي فهو صوت مصري أصيل فنان عاشق لبلدة مصر مؤيد لكل ماهو فيه خير وصالح لمصر وشعبها راغباً بأن تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار ومستقبل افضل تحت ظل قيادتها الحكيمة .

موضوعات متعلقة