أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:09 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا موسعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات ”القابضة للسياحة والفنادق” مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل محافظة الجيزة : قطع المياه لمدة ٨ ساعات مساء غدا عن بعض مناطق أبو النمرس حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي

التعادل الايجابي يحسم مباراة الاهلي وسيمبا بالدوري الافريقي

فرض المارد الأحمر التعادل الايجابي على نظيره سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب ببطولة الدوري الافريقي بهدفين لكل فريق حيث كان اللقاء قائما على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانيه دار السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق في جميع الفرص التي اتيحت لهم خلال الشوط .

على المقابل ظهر فريق سيمبا في فرص ضئيله خلال الشوط الاول وقامت دفاعات النادي الاهلي بإنهاء جميع الفرص وتألق حارس مرماهم الشناوي .

في نهاية الشوط الأول تمكن المارد الأحمر من تسجيل اولى اهدافه في البطولة في الدقيقة السادسة والاربعون من عمر المباراة عن طريق الوافد جديد رضا سليم بتمريره رائعه من اللاعب محمود كهربا .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي سيمبا تمكنوا من ذلك الضغط بإضافة اولى الاهداف عن طريق لاعبهم دينيس كييو بالدقيقة الثالثه والخمسون من عمر اللقاء بتمريره رائعه من اللاعب كليتوس تشاما .

لم يهدأ لاعبو سيمبا وقاموا بتسجيل ثاني الاهداف عن طريق لاعبهم ساديو كانوتيه في الدقيقة الستون من عمر اللقاء عن طريق تمريره رائعة من اللاعب سعيدي نتيبازونكيزا .

ليعود الأهلي مره اخرى في المباراة عن طريق اللاعب محمود كهربا بالدقيقة الثالثه والستون من عمر اللقاء ليعلن التعادل مره اخرى للمارد الأحمر .

شهد الشوط الثاني خروج كلامن محمد مجدي افشه ومحمود كهربا وكريم الدبيس وبيرسي تاو ورضا سليم ونزول كلامن طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وصلاح محسن ومروان عطيه واللاعب خالد عبد الفتاح .