أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 05:27 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء والزعيمين السادات وناصر ليفربول يفوز على كريستال بالاس بهدف دون رد بالدوري الانجليزي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بمحافظة السويس تشكيلة أرسنال لمواجهة ساوثهامبتون ضمن منافسات البريميرليج أكاديمية الشرطة تستقبل وفداً من أعضاء الهيئات الدبلوماسية بمجلس السلم والأمن بمفوضية الإتحاد الأفريقي الصحف العالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة وزيرة التعاون الدولي تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى لمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة وزير التربية والتعليم يعلن بدء تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين بالمهن التعليمية ومعاونيهم الداخلية: ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج عن أعمال الدجل والسحر الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى الدكتورة رانيا المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط القومي

الاهلي يفوز على المقاولون بهدفين بالدوري المصري

الاهلي يفوز على المقاولون
الاهلي يفوز على المقاولون

حقق النادي الاهلي فوزا على نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف حيث كان اللقاء مقاما على ملعب عثمان احمد عثمان .

مع الدقائق الأولى كاد أحمد عبد القادر يضع الأهلي في المقدمة عندما استقبل الكرة العائدة من محمود أبو السعود حارس المقاولون وسدد لكن بجوار القائم.

مع الدقيقة 10 ومن هجمة منظمة للأهلي وصلت الكرة إلى موديست بعد تمريرة هات وخذ مع أحمد عبد القادر، فتوغل موديست وراوغ داخل منطقة الجزاء وقبل أن يسدد الكرة في المرمى تدخلت دفاعات المقاولون العرب ونجحت في تشتيت الكرة إلى ركلة ركنية.

تصدت العارضة في الدقيقة 17 لهدف محقق بتوقيع إمام عاشور عندما استلم الكرة بالقرب من وسط الملعب وتوغل وسدد قوية، لكن الكرة ارتطمت بأقدام أحد مدافعي المقاولون وخدعت محمود أبو السعود واصطدمت بالعارضة.

واصل الأهلي تفوقه الهجومي ومع الدقيقة 37 تقدم كريم الدبيس من الناحية اليسرى ومرر الكرة عرضية متقنة إلى موديست داخل منطقة جزاء المقاولون، لكنه لم يحسن التصرف في الكرة لتضيع الفرصة.

انحصر اللعب في وسط الملعب رغم استحواذ الأهلي حتى جاءت الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما قاد الأهلي هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة إلى طاهر فمرر إلى أفشة الذي أهداه تمريرة حريرية وضعته أمام المرمى، فسدد طاهر قوية على يسار محمود أبو السعود مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

بعد هدف التقدم للأهلي أطلق حكم المباراة إبراهيم نور الدين صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/0.

بدأ الشوط الثاني استمرت محاولات الاهلي على مرمى ابو السعود وبالفعل تمكن اللاعب محمد هاني من اضافة ثاني اهداف الاهلي بالدقيقه الخامسة والثمانون من عمر اللقاء بتمريره رائعه من اللاعب امام عاشور .

لم يهدأ لاعبو المقاولون بعد الهدف الثاني وتحصلوا على ركلة جزاء بعد ان اصطدمت الكره بيد اللاعب المالي اليو ديانج بالدقيقة السادسة والثمانون ليسجل اللاعب جون اوشايا هدف تقليص الفارق .