أنباء اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 02:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

زيارات ميدانية للشركات السياحية لطلاب الفرقة الثانية ببرنامج الخدمات السياحية والسفر بجامعة طيبة التكنولوجية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية.

نظمت كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية، زيارة ميدانية لطلاب الفرقة الثانية ببرنامج تكنولوجيا الخدمات السياحية والسفر، لشركة أبو سمبل للسياحة، بهدف التعرف على مهام عمل الشركة في النشاط السياحي من إعداد وتنظيم وتنفيذ برامج الرحلات السياحية وتسويقها الكترونياً بالإضافة نظرة عامة عن برنامج حجز تذاكر الطيران، كما تعرف الطلاب على نظام حجز تذاكر الطيران (أماديوس) بمشاركة الطلاب وتدريبهم الفعلي على كيفية حجز تذاكر الطيران والتعرف على أهم الأكواد المستخدمة في نظام الحجز، وقد شارك الطلاب بالعمل الفعلي على نظام الحجز.

وكان في استقبال المجموعات وتدريبهم، أحمد موسى، مدير الطيران بالشركة، رافق الطلاب في هذه الزيارة أيضاً د. صباح محمد، د. ماجد جبر، د. مصطفى صفوت.

كما زار الطلاب شركة مصر للسياحة بالأقصر، في إطار التطبيق العملي لمقرر السياحة الإلكترونية، إذ تعرف الطلاب على مهام عمل الشركة في النشاط السياحي من إعداد وتنظيم وتنفيذ برامج الرحلات السياحية وتسويقها الكترونياً بالإضافة نظرة عامة عن برنامج حجز تذاكر الطيران ومهام العاملين بالشركة في الأقسام المختلفة، وكان في استقبال المجموعات، كل من محسن فاروق، مدير الشركة، وإبراهيم طه، مدير التدريب بالشركة.