أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:12 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل| تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية مانشستر سيتي يفوز على فولهام 3-2 في الدوري الإنجليزي صفا سليمان تحرز أول ميدالية لسيدات مصر في الجودو بعد فوزها ببرونزية العالم تحت 20 عاما وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية باير ليفركوزن يتعادل مع هولشتاين كيل 2-2 في الدوري الألماني وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول عاجل| الرئيس السيسي يصدق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين محمد الطودي قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة... أرسنال يقلب تأخره إلي فوز بثلاثية علي ساوثهامبتون وفد اتحاد النحالين العرب يبحث في الصين نقل الخبرات والتدريب وتطوير الإنتاج عاجل| مصر تعيد 286 من المصريين العالقين في لبنان وذويهم إلى أرض الوطن على رحلة استثنائية لشركة مصر الطيران محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بكليةالطب

محافظ الجيزة : رفع كفاءة المناطق المحيطة بمحطة قطارات الصعيد ببشتيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولاته الميدانية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بمحيط محطة قطارات الصعيد ذلك المشروع المقام على مساحة 239 ألف م٢ تقريبًا أي ما يعادل 57 فدانًا والذى يعد أحد المشروعات القومية والتنموية الكبيرة التي تقام على أرض الجيزة.

وشملت الجولة متابعة المحافظ لأعمال رفع كفاءة كوبرى المشاة الكائن بجوار المحطة والتى تضمنت تركيب اسلاك بأسوار الكوبرى ورفع كفاءة شبكة الإنارة والارضيات موجهاً بضرورة مراعاة انشاء مجري لتصريف مياه الأمطار.

كما تابع المحافظ أعمال تشجير ورفع كفاءة الأرصفة وأعمدة الإنارة بالقطاع المحيط بالمحطة موجهاً بالتعاون مع المواطنين وإزالة كافة المخلفات من اسطح العقارات لعدم تأثيرها على الرؤية البصرية والمظهر الجمالى.
وكلف محافظ الجيزة بتنفيذ أعمال الرصف لعددِ من الشوارع الجانبية بمحيط المحطة في اطار خطه المحافظة لتحسين الحالة العامة للقطاع بالكامل.

ووجه المحافظ باستكمال أعمال طلاء العقارات والمنشآت الخدمية الواقعة بمحيط محطة قطارات بشتيل لمواكبة النقلة الحضارية التى تشهدها المنطقة بالكامل مع مراعاة جودة الدهانات والالتزام بالمعايير الفنية فى ذلك الشأن.

كما شدد المحافظ على رئيس حى المنيرة الغربية بالرفع الفورى لكافة الاشغالات أسفل محور كمال عامر بنطاق بشتيل مؤكداً انه من غير المسموح وجود اي إشغالات او تعديات علي الطريق العام.

وخلال الجولة فاجأ مجلس إدارة جمعية احباب الكريم الخيرية والكائنة بنفس القطاع بإهداء المحافظ درع الجمعية تقديراً لمجهوداته فى تحسين جودة حياة المواطنين ومتابعته الميدانية للأعمال ومشروعات التنمية مما أثر بالإيجاب على رفع مستوى الخدمات بكافة القطاعات.

رافق محافظ الجيزة خلال جولته محمد نور السكرتير العام المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل واشرف بكر رئيس حي إمبابة ورمضان عمارة رئيس حي المنيرة وياسر سامي رئيس حي العجوزة.