أنباء اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 03:59 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على طاقم حكام الجولة الثالثة والرابعة بمجموعة مصر المؤهلة لكأس العالم 2026 الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالمحافظات رئيس جامعة المنوفية يطلق إشارة البدء للمشاركة في ماراثون ”صحتنا من صحة كوكبنا” الداخلية : ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بالأقصر ”فيرتف” تسلّط الضوء على أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة التبريد السائل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة الداخلية : كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص في الطريق بالقاهرة السكك الحديدية: تشغيل قطارات نوم و أخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية و مطروح أسعار الذهب في مصر تبدأ رحلة هبوط مع انخفاض العالمي والدولار المشرف على مدينة غرب قنا يتفقد مشروعات المرافق للمرحلة الأولى بمساحة 1400 فدان مسئولو الإسكان يتابعون مشروعات المرافق بالمناطق الجاري توفيق وضعها بالعبور الجديدة السفير حسام زكي: اعتماد استراتيجيات مهمة من شأنها دعم مسيرة العمل العربي المشترك

كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ

كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ
كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ

استهدف أبطال ألمانيا الذين وقعوا مع إيريك داير هذا الشهر، الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى من أجل توماس توخيل أثناء محاولتهم تعزيز فريقه. ومن المفهوم أن تريبيير هو الشخص الذي ينظرون إليه على أنه صفقة محتملة.

أراد توخيل ضم كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي في الصيف بينما كان بنيامين بافارد متوجهاً إلى إنتر ميلان في صفقة بقيمة 30 مليون يورو (25.7 مليون جنيه إسترليني). كان بايرن على وشك التعاقد مع ووكر، لكن تم إقناعه بالبقاء وتم تجديد عقده مع الفريق الفائز بالثلاثية ( مانشستر سيتي ).

علي الرغم من إشراك كونراد لايمر الذي يلعب غالبًا كلاعب خط وسط، في مركز الظهير الأيمن في المباريات الأخيرة، تم استخدام جوشوا كيميش أيضًا ولعب نصير مزراوي عندما فاز بايرن على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. بونا سار موجود أيضًا في النادي ولكنه يتعافى من إصابة طويلة الأمد.

الا انا البايرن يبحث في السوق للحصول على ظهير أيمن، ظهر تريبيير البالغ من العمر 33 عامًا كهدف محتمل. لقد كان لاعبًا رئيسيًا في رحلة نيوكاسل من محاربة الهبوط إلى الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، ابتعد تريبيير عن إنجلترا ليقضي فترة في أتلتيكو مدريد حيث فاز بالدوري الإسباني في عام 2021.