أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:08 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

يورجن كلوب يوضح ماذا سيفعل بعد الرحيل عن ليفربول ؟

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدة منذ قليل عن قراره بالرحيل: "أنت تدرك أننا لم نعد أرانب صغيرة بعد الآن، ولم نعد نقفز عاليًا كما فعلنا. لم أفكر في الأمر عن قصد، لقد حدث للتو. هذا النادي، خاصة مع الفريق الذي لدينا، يحتاج إلى مدير فني كبير في مستواه. عندما لا أستطيع التواجد هناك، يجب أن أخبر أحداً. لقد أبلغت النادي بالقرار ومدربي بالقرار. وما زلت أعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله”.

كلوب عن "الارتياح" بشأن اتخاذ القرار: "كان هناك ارتياح عندما اتخذت القرار وكان هذا شيئًا آخر أدركته، اليوم الأمر مختلط لكنني لست عاطفيًا كما سأكون [عندما ينتهي الأمر]. كان علي أن أخبر المالكين، ثم المشجعين واللاعبين. كان رد فعل اللاعبين رائعًا، وكان جيدًا حقًا”.

كلوب عن رد فعل اللاعبين: "اللاعبون الذين تحدثت إليهم جميعًا وعدد قليل من الآخرين بعد ذلك. لم يكن لدى اللاعبين الكثير من الأسئلة. لدينا رابطة قوية حقا. نحن محترفون.. الاتفاق مع اللاعبين لمدة عام (في بداية الموسم). نحن في ذلك العام تمامًا والأولاد في حالة مزاجية جيدة حقًا.

كلوب يتحدث عما إذا كان يدير ناديًا آخر: "هل ستعمل كمدير فني مرة أخرى؟" أود أن أقول الآن لا. لكنني لا أعرف بوضوح كيف سيشعر ذلك لأنني لم أواجه هذا الموقف من قبل. ما أعرفه بالتأكيد هو أنني لن أدير أبدًا نادًا مختلفًا في إنجلترا عن ليفربول. "

كلوب عن خططه المستقبلية: "مع كل المسؤوليات التي تتحملها في هذه الوظيفة، عليك أن تكون في قمة مستواك. أنا كذلك، ولكنني أفعل هذا منذ 24 عامًا ولم تعد مواردي لا نهاية لها بعد الآن. فضلت أن أعطي كل شيء هذا الموسم ثم أحصل على استراحة. أنا لم أعد أرنبًا صغيرًا بعد الآن."