أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منتخب مصر يودع الأمم الافريقية بعد الخسارة من الكونغو

منتخب مصر
منتخب مصر

ودع منتخب مصر كأس الامم الافريقيه من دور الستة عشر بعد الهزيمه من الكونغو بركلات الترجيح 8/7 وذلك بعد ان امتدت المباراة بعد ان انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما .

بدأ المباراة بضغط قوي من لاعبي منتخب مصر من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في بداية المباراة لتألق دفاعات منتخب الكونغو في جميع الفرص التي اتيحت عليهم وسوء توفيق من لاعبي المنتخب .

على المقابل حاول منتخب الكونغو على فترات متباعده في البدايه كان الأمر صعب ولكن من عرضيه ارتطمت بقلب الدفاع احمد حجازي وبراسية اللاعب يوان ويسا اعلنت الهدف الأول لهم بالدقيقه السابعة والثلاثون .

لم يهدأ لاعبو منتخب مصر ومن عرضية تعرض اللاعب احمد حجازي للضرب من المدافع ديلان باتوبينيسكا لتتم مراجعة اللعبه عبر تقنية الفار ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب مصر .

قام بتسجيل هذه الركلة اللاعب مصطفى محمد بتسديده رائعه بالدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع ليعلن عودة منتخب مصر في اللقاء ، لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين المنتخبين .

بدأ الشوط الثاني بضغط متواصل من المنتخبين من أجل احراز هدف ولكن سوء التوفيق حالفهم طوال الفرص بجانب تألق حارسيهما وقلب الدفاع لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما لتتجه المباراة للأوقات الاضافيه .

استمرت نتيجة التعادل الايجابي بين المنتخبين خلال احداث الشوط الاضافي الاول ولم يتمكن اي منهما من تحقيق اي هدف وشهدت الشوط الاضافي الاول طرد للاعب البديل محمد حمدي وينتهي بالتعادل الايجابي .

بدأ الشوط الاضافي الثاني لم يتغير شئ في هذا الوقت الاضافي لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي حسمت الفوز لمنتخب الكونغو 8/7

موضوعات متعلقة