أنباء اليوم
الأحد 12 مايو 2024 05:50 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بايرن ميونيخ يتخطي عقبة لاتسيو بثلاثية نظيفة

استطاع بايرن ميونيخ تخطي عقبة لاتسيو من خلال الفوز عليه بثلاثية نظيفة في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث كانت انتهت مباراة الذهاب بفوز لاتسيو بهدف نظيف لكن تفوق البايرن في المباراة اليوم بثلاثية.

ابتدأ اللقاء بهجوم من الفريق البافاري من أجل إحراز أولي الأهداف لكن لم يكن هناك أي فرص حقيقية للتسجيل من جانب البايرن ، حيث كان غالق لاتسيو علي كل مفاتيح اللعب.

في الدقيقة السابعة و الثلاثين أضاع ايموبيلي فرصة هدف محقق للضيوف بعد عرضية من لويس البرتو حاولها الإيطالي برأسية لكنت مرت بجوار القائم الأيسر لمانويل نوير.

جاء الرد سريعاً علي فرصة ايموبيلي حيث استطاع هاري كين في الدقيقة التاسعة و الثلاثين تسجيل الهدف التقدم للبايرن بعدما حول عرضية البرتغالي جيريرو برأسية في شباك الفريق الإيطالي لاتسيو.

قبل نهاية الشوط ضاعف توماس مولر النتيجة لأصحاب الأرض والجمهور النادي الألماني برأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بعد الضائع ، انتهي الشوط الأول بتقدم بافاري بثنائية هاري كين و توماس مولر.

نجح البايرن ميونخ في الشوط الثاني وخاصة في الدقيقة 66 ، إحراز الهدف الثالث بعد متابعة هاري كين تسديدة ليروي ساني بعدما تصدي لها بروفيلد و هذا هو الهدف الشخصي الثاني لهاري كين في المباراة ، و جاء الهدف بعد عمل جماعي أكثر من رائع من جانب الفريق البافاري.

عم طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 71 ، كاد توماس مولر إحراز رابع الأهداف لكن كورته تصدي لها الحارس ثم جاءت في القائم الأيسر لفريق لاتسيو.

حاول لاتسيو إحراز هدف أول له في المباراة لكن الدفاع الفريق الألماني كان يقظ مع كل هجمات الفريق الإيطالي.

أجري الألماني توماس توخيل تبديلين في الدقيقة الثامنة و السبعين ، حيث شارك كل من ( الفونسو ديفيز ، ماتيس تيل صاحب التسعه عشر عام ) بدلا من ( رافائيل جيريرو ، توماس مولر صاحب الهدف الثاني).

لم يكن هناك أي هجمات خطيرة في الربع ساعة الاخير و انتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ بثلاثية و صعوده الي دور ربع النهائي بمجموع المباراتين 3/1 للبايرن.