أنباء اليوم
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:39 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مقارنة بين المواقع العالمية للحصول على أكواد الخصم

تحتوي مواقع الكوبونات على رموز يمكنك استخدامها لتوفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت تمنحك هذه الرموز خصما ذو قيمة معينة على بعض المنتجات، وتقبل العديد من مواقع التسوق استخدام كوبونات خصم، ولكن الحصول عليها قد يكون أمرًا صعبًا دون استخدام بعض الأدوات والقيام بعض عمليات البحث، إليك مقارنة بين المواقع العالمية للحصول على أكواد الخصم.

أفضل المواقع العالمية للحصول على كوبونات الخصم

فيما يلي نقدم إليك أفضل مواقع الكوبونات التي تقدم رموزًا ترويجية متجددة وحديثة، يمكنك استخدامها لتوفير المال على عملية الشراء التي تقوم بها، كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز الترويجي بعد إتمام اختار المنتجات وإدخال البيانات الخاصة بالدفع لتطبيق الخصم:

موقع Honey

Honey هو موقع بإمكانه أن يُنشئ قائمة بأفضل الكوبونات المتاحة للمتاجر العالمية. قد يبدو الموقع لك مختلفا بعض الشيء في طريقة استخدامه، ولكن ما يجعله متفوقا على غيره هو تطبيق جميع الكوبونات الممكنة تلقائيًا حتى تحصل دائمًا على أفضل العروض لدى آلاف المتاجر؛ ويتم ذلك باستخدام ملحق متصفح Honey .

موقع RetailMeNot

في هذا الموقع يمكنك أن تجد آلاف الكوبونات الفعالة لآلاف المتاجر كما يتيح لك موقع الويب ريتيلمي نوت البحث عن المتاجر، والتصفح فيها حسب القسم، والعثور على كوبونات خصم للمتاجر الشهيرة، مثل كود هوم بوكس وتحديد موقع الكوبونات المختصة بالشحن المجاني فقط، أو المتخصصة بقسم ما تريد الشراء منه حيث يمكنك فلترة النتائج حسب الفئة للعثور فقط على اكواد الخصم التي تنطبق على منتجات المنزل والحديقة مثلا أو مستحضرات التجميل والطعام والرحلات وغيرها. كما يتيح لك هذا الموقع اختيار نوع الخصم الذي تريده سواء خصم مباشر أو كاش باك أو منتجات إضافية وغير ذلك.

CouponCabin

يعد CouponCabin مصدر رائع لاكواد الخصم المجانية التي تعمل على مئات مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل أمازون وNike وغيرها من المتاجر الالكترونية، ومن ناحية السهولة فلا يمكن أن يكون الموقع أسهل في الاستخدام حيث بإمكانك البحث عن متجر ما أو تحديد المتجر من القائمة المبينة لك ثم من صفحة المتجر، قم بفلترة النتائج الظاهرة لرؤية فقط كوبونات الخصم المتاحة حاليا أو العروض التي تنتهي صلاحيتها في فترة قريبة، أو العروض المجانية، كما يمكنك تحديد فئة منتج معينة، ومعرفة معلومات حول كيفية الحصول على شحن مجاني من متجر ما.

Slickdeals

ينشر هذا الموقع العشرات من العروض الرائعة والكوبونات وغيرها من الأشياء المفيدة للمتسوقين على مدار اليوم، حيث يمكنك العثور على الآلاف من كوبونات المتاجر في مكان واحد. بالإضافة إلى أهم الأسباب لاستخدام هذا الموقع كباحث عن الكوبونات والصفقات الرابحة هو الطرق المختلفة التي يوفرها للبقاء على اطلاع دائم بالعروض الجديدة كالمنتديات النشطة للغاية والإشعارات عن الصفقات التفصيلية التي يمكن إنشاؤها في وقت معين. كما يوجد أيضا صفحة خاصة بالصفقات المحلية، كي لا تفوتك أي صفقة في المجال الذي تفضله.

DealsPlus

يمكن إيجاد الأكواد والكوبونات التي تريدها في هذا الموقع من خلال البحث عن منتج أو متجر، كما يمكنك تصفح قائمة المتاجر الموجودة وستظهر لك أكواد الكوبونات الرائجة الآن بين المستخدمين والكوبونات الجديدة والاطلاع على العروض السارية على المنتجات على مستوى الموقع فقط وعرض الكوبونات القابلة للطباعة والعثور على عروض الشحن المجاني وذلك بسهولة كبيرة حيث يمكن اختيار منتج من فئة معينة مثل الألعاب، والهدايا، والرحلات والتذاكر، والأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول، ومستلزمات البقالة والطعام، وحاجيات الأطفال والرضع والبحث عن العروض الموجودة.

يتميز هذا الموقع بوضع علامة على بعض الكوبونات على أنه قد تم التحقق من قابليتها للاستخدام، حتى لا تضيع وقتك في تجربة الكوبونات الغير فعالة. يمكنك أيضًا قراءة المراجعات والتقييمات ونشر مراجعاتك بخصوص الكوبون الذي استخدمته. كما يتيح ديل بلس لك الاشتراك في البريد الإلكتروني للمتجر للبقاء على اطلاع في حال صدرت رموز ترويجية جديدة للمتاجر وهو يدعم عدد ضخم جدا من المتاجر.

موقع Groupon

وهو موقع آخر معروف للأشخاص الذين يبحثون عن العروض الرائعة لإتمام تسوقهم، كان في بداياته منصة تركز على الشراء الجماعي. أما في الوقت الحالي انتشرت في جميع أنحاء العالم، وتطورت الصفقات الرقمية لتشمل الصفقات المحلية، والبيع عبر الإنترنت، وتنزيلات العطلات، والكوبونات اليومية، واكواد الخصم عبر الإنترنت.

Dealcatcher

إن أكثر ما يثير الإعجاب في موقع Dealcatcher هو أنه يتضمن تسهيلات كثيرة للمستخدم حيث يتم وضع أوصاف المنتج أو السلعة المراد بيعها في كل قائمة من قوائمها مع العروض السارية عليه لذا فهو يسهل عليك الأمر إذا كنت تريد للتسوق ولكنك غير متأكد من المنتج الذي تبحث عنه في الوقت الحالي. كما يعرض كل يوم صفقة مغرية جديدة يطلق عليها "صيد اليوم".

Coupon Chief

إذا كنت من محبي البحث عن الصفقات الرابحة فإن موقع Coupon Chief هو ما تريده، فهو يقدم برنامج إحالة يسمى Pays-2-Share والذي يسمح لك بنسخ الكوبونات ومشاركتها مع متسوقين آخرين من أجل الحصول على رصيد يضاف إلى حسابك إذا قام الأشخاص بالشراء عن طريق رابط الخاص الذي شاركته ليستفيد الجميع.

موقع كوبون على السريع

يوفر لك موقع كوبون على السريع الآلاف من أكواد الخصم للمتاجر المختلفة العربية والعالمية الشهيرة حيث يمكنك بسهولة الدخول إلى الموقع والبحث عن غايتك بواسطة مربع البحث المتوفر وستظهر كل النتائج المتاحة بالإضافة إلى العروض التي ستنتهي قريبا وما يميز هذا الموقع عن غيره هو وجود خدمة الرد الآلي عبر تليجرام والتي تمكن المستخدم من تلقي الكوبون الذي يريده مثل كوبون ممزورلد مع التفاصيل جميعها بنقرة واحدة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على مميزات أشهر المواقع العالمية المختصة بتقديم كوبونات الخصم للمستخدمين لتتكون لديك رؤية واضحة عن ما تفضل استخدامه وما لا تفضله.