أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:38 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر سيتي يفوز علي فولهام برباعية ويقترب من حسم البريميرليج.


حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً عريضاً علي مضيفه نادي فولهام بأربع أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة السابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث افتتح التهديف لصالح الضيوف السيتي المدافع الكرواتي جفارديول في الدقيقة الثالثة عشر بعد صناعة مميزة من كيفين دبيروين.

أضاف فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة التاسعة و الخمسين من عمر اللقاء ، ثم عاد المدافع المتألق مؤخراً جفارديول ليسجل الهدف الثالث للسيتي و الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء تحصل البديل جوليان الفاريز علي ركلة جزاء كما تكفل بيها الأرجنتيني ليعلن رابع الأهداف لصالح مانشستر سيتي.

ارتقي فريق بيب جوارديولا الي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة متفوقاً علي نادي أرسنال الذي يليه ب83 نقطة ، حيث يتبقي مباراتين لكل فريق ، حيث سيواجه مانشستر سيتي كل من توتنهام هوتسبير ، ويست هام ، بينما أرسنال متبقي له كل من مانشستر يونايتد ، إيفرتون.

حيث سيفوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج في حالة فوزه بالمباراتين ، أما أرسنال يريد الفوز بلقاءات المتبقين له مع خسارة مانشستر سيتي مباراة ليتفوق عليه بالنقاط ، أو التعادل في مباراة و هنا سنلجأ إلي فارق الأهداف.