أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ياسمين رئيس تحتفل بليلة الحنة مع صديقاتها ...والزفاف يوم ٣٠ مايو

إحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحفل ليلة حناء وسط صديقاتها ،وذلك استعدادًا لحفل زفافها المقرر إقامته يوم 30 مايو المقبل، حيث تألقت مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأبيض.

ونشرت الميكب أرتست الخاصة بالفنانة ياسمين رئيس مجموعة من الصور والفيديوهات من ليلة الحناء، وكان من أبرز الحضور الفنانة دينا الشربيني، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة صبا مبارك، ميرهان حسين، وغيرهن.

ومن المقرر الإحتفال بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز يوم ٣٠ مايو المقبل، في أحد الأماكن الأثرية في القاهرة الكبرى.

وسبق وكشفت ياسمين رئيس، خلال تصريحات تلفزيونية، بعض من أسرار حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن ذلك كان سببا في تغيير شخصيتها، وسبب منعها من زيارة موطنها الأصلي

وقالت ياسمين رئيس: مريت بمواقف كتيرة في حياتي، وفي مواقف بتخلي الشخص يغير قراراته، وحصلي أكتر من مرة، وأول مرة لما خدت قرار أني هكمل في شغلي، بعيد عن الموديل وقولت خلاص مش هكمل.

وأضافت ياسمين رئيس: وقفت قدام نفسي في المراية، وقولتلها حاولي لأخر مرة عشان ماتحسيش إنك قصرتي في حق نفسك في تحقيق حلمك، ونصحت نفسي وقولت ليها محدش يستاهل تنامي على المخدة معيط.

وأردفت ياسمين رئيس: أنا فلسطينية من يافا، وفكرت أزور فلسطين، ولكن مش من حقي، لأن أهلي خرجوا من 48 سنة، وهما من المحرومين من حق العودة، وملفهم أكبر ملف في الأمم المتحدة، وتصريحي اترفض 3 مرات للزيارة.