أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:07 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل| تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية مانشستر سيتي يفوز على فولهام 3-2 في الدوري الإنجليزي صفا سليمان تحرز أول ميدالية لسيدات مصر في الجودو بعد فوزها ببرونزية العالم تحت 20 عاما وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية باير ليفركوزن يتعادل مع هولشتاين كيل 2-2 في الدوري الألماني وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول عاجل| الرئيس السيسي يصدق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين محمد الطودي قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة... أرسنال يقلب تأخره إلي فوز بثلاثية علي ساوثهامبتون وفد اتحاد النحالين العرب يبحث في الصين نقل الخبرات والتدريب وتطوير الإنتاج عاجل| مصر تعيد 286 من المصريين العالقين في لبنان وذويهم إلى أرض الوطن على رحلة استثنائية لشركة مصر الطيران محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بكليةالطب

برشلونة يفوز علي إشبيلية في آخر مباراة لتشافي مع الفريق

صورة من المباراة
صورة من المباراة

نجح نادي برشلونة الفوز علي مضيفه نادي إشبيلية بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة و الثلاثين و الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني و هذه هي آخر مباراة لتشافي هرنانديز مع الفريق كمدرب بعد إعلان رحيله يوم الجمعه الماضيه.

بدأ اللقاء بهجوم من جانب برشلونة ، حيث كاد أن يفتتح التسجيل لامين يمال في أول خمس دقائق من المباراة لكن تسديدته نجح مدافع إشبيلية في ابعادها عن المرمي.

لم يهدأ لاعبي برشلونة و نجحوا إحراز أولي الأهداف في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد صناعة مميزة من جانب جواو كانسيلو.

حاول إشبيلية تعديل النتيجة سريعاً لكن نجح الألماني تير شتيجن في التصدي لتسديدة أندريا بادروزا ، عاد مرة أخرى تير شتيجن ليتصدي لتسديدة هذه المرة من جانب البلجيكي دودي لوكيباكيو في الدقيقة الرابعة و العشرين.

منع الحارس النرويجي لنادي إشبيلية برشلونة من مضاعفة النتيجة بعد التصدي لتسديدة لامين يمال ، ليأتي يوسف النصيري و ينجح في تسجيل هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة الواحدة و الثلاثين.

لتعود المباراة إلي نقطة التعادل و يصبح اللقاء أكثر إثارة بين الفريقين ، منع مرة أخري حارس إشبيلية نادي برشلونة من التقدم في النتيجة حين تصدي لرأسية بيدري ، ليعود نفس لاعب خط الوسط لبرشلونة بيدري بعدها بدقائق و يسدد كرة قوية لكن هذه المرة اصطدمت بالعارضة ليستمر التعادل الإيجابي.

في آخر دقائق الشوط الأول ، وقف القائم الأيمن بجانب أصحاب الأرض و منع تسديدة جواو كانسيلو ، ليرد عليه نفس القائم الأيمن لبرشلونة و يمنع هدف التقدم لصالح إشبيلية بعد رأسية مميزة من جانب دودي.

مع بداية الشوط الثاني أجري كل مدرب تبديل ، حيث أشرك تشافي هيرنانديز ، اوريال روميو بدلاً من اندريس كريستنسن ، بينما سانشيز فلوريس دفع بماركوس بدلاً من كيكي سالاس.

تقدم فيرمين لوبيز لصالح برشلونة مرة أخري في الدقيقة التاسعة و الخمسين بعد تسديدة أكثر من ممتازة سكنت علي يمين الحارس.

أجري تشافي تبدلاته الأخيرة مع النادي الكتالوني ، حيث دفع بكل من ( فيتور روكي ، جواو فيليكس ، فيران توريس ) بدلاً من ( فيرمين لوبيز ، لامين يمال ، روبرت ليفاندوفسكي )

حاول لاعبي إشبيلية تعديل النتيجة لكن نجح تير شتيجن التصدي لرأسية لوكاس اوكابوس ، كما نجح في التصدي لتسديدة أندريا بادروزا ليستمر التقدم لصالح برشلونة بهدفين لهدف.