أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 11:29 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية وزير الري يتابع الرؤية المستقبلية لتطوير الهيئة المصرية العامة للمساحة محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة محافظ أسيوط يتفقد مجمع محارق أسيوط تمهيدًا للافتتاح منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء والقناة بدعم من القيادة السياسية باسل رحمي: تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة وزير التموين: تخفيضات 10٪ على جميع السلع بجميع فروع المجمعات الإستهلاكية وزير البترول يبحث مع رئيس ”توتال إنرجيز” الفرص الاستثمارية وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريراً عن جهود مبادرة ”صوتك مسموع” خلال شهر سبتمبر 2024

كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز علي الاتحاد برباعية في دوري روشن

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجح نادي النصر في الفوز علي مضيفه نادي الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين و الأخيرة من مسابقة دوري روشن.

افتتح التسجيل كريستيانو رونالدو في الدقائق الأولى ممن عمر الشوط الأول لكن ألغي الهدف بسبب التسلل ، ليعود نفس اللاعب و يحرز هدف التقدم للنصر في الدقائق الأخيرة لكن يلغي مرة أخري لنفس السبب.

ابتسم الحظ لنادي النصر و لمهاجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول بعد صناعة مميزة من المدافع محمد فتيل ، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.

استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة و هدف النصر الثاني أيضا من رأسية أكثر من رائعة بعد عرضية من مارسيلو برزوفيتش في الدقيقة التاسعة و الستين.

بهذا الهدف وصل كريستيانو للهدف رقم 35 في مسابقة دوري روشن ليكسر رقم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي سجل 34 هدف ، ويصبح البرتغالي أكثر من سجل في موسم واحد.

تحصل لاعب الوسط سامي النجعي علي ركلة جزاء و نجح في إحرازها عبدالرحمن غريب ليحرز ثالث الأهداف للنصر ، قلص النتيجة فرحة الشمراني لنادي الاتحاد في الدقيقة التاسعة و الثمانين.

أحرز فابينو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بعد متابعته لركلة الجزاء الذي سددها ليتصدي لها راغد النجار ، ليتابعها البرازيلي في المرمي ويعلن ثاني الأهداف للضيوف.

قضي مشاري فهد النمر علي اللقاء من خلال إحرازه رائع الأهداف لنادي النصر في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع ، لينهي اللقاء بفوز النصر برباعية لهدفين.

موضوعات متعلقة