أنباء اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:05 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عاجل .. وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار عاجل .. لجنة تسعير المنتجات البترولية تقرر تحريك أسعار البنزين والسولار مقبرة ستي الأول جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة استقبال حافل لبعثة الأهلي بالإمارات بعثة بيراميدز تغادر إلى ابو ظبي استعداداً للسوبر المصري ندوة عن مكافحة الإدمان والمخدرات ببرق العز مركز المنصورة محافظة الدقهلية الهيئة السعودية للسياحة وجمعية الذوق العام توقعان اتفاقية لتحسين تجربة السائح في المملكة السفير صالح موطلو شن: نأمل أن يتم زيادة عدد منح الماجستير والبحث الجامعي والدكتوراه للطلاب المصريين إلى 500 ‏منحة‎.‎ أسبوع الرياض للأزياء يستقطب عشاق الموضة ويعزز الزخم السياحي في السعودية وزير الري يتوجه بالتحية للرئيس السيسى على رعاية لإسبوع القاهرة للمياه

الهلال السعودي يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة في دوري روشن

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

حقق نادي الهلال عدة أرقام قياسية بعد تتويجه بلقب الدوري بدون أي خسارة عقب الانتصار على الوحدة بهدفين لهدف أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأصبح نادي الهلال أول فريق يحقق أكبر عدد نقاط بتاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 96 نقطة خلال 34 مباراة.

ويعتبر الهلال أكثر فريق تحقيقا للانتصارات في نسخة واحدة من بطولة الدوري السعودي برصيد 31 انتصار وكذلك أكثر فريق تسجيلا للأهداف ب 101 هدفا كأقوى هجوم هذا الموسم وهو أيضا أقوى دفاع بعد أن أهتزت شباكه بـ 23 هدفا فقط.

بينما يتربع الزعيم على عرش التسجيل في 36 مباراة ببطولة الدوري السعودي، كرقم قياسي جديد بالمسابقة ، ومرت سنة على آخر هزيمة للهلال في بطولة الدوري السعودي منذ الخسارة من العدالة بثنائية نظيفة 23 مايو من العام الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة.