أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:02 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تحت قيادة الإعلامي المتميز سامح عاطف.. مهرجان ”Miss Nile” يخطف الأضواء في موسمه التاسع

الإعلامي سامح عاطف
الإعلامي سامح عاطف

حقق الإعلامي المتألق سامح عاطف نجاحاً كبيراً أذهل جميع حضور مهرجان ميس نايل والقائمين على الحفل بشكل خاص، وكان ذلك واضحاً منذ الدقيقة الأولى من فعاليات المهرجان حيث التجهيزات المميزة والشو الرائع، فهذا الموسم كان على درجة عالية من الاحتراف في اختيار أدق التفاصيل.


وقد حضر حفل المسابقة كوكبة من نجوم الفن المبدعين الذين شاركوا بالحفل من فريق العمل بلجنة التحكيم بعد أن تم اختيارها من قبل رئيس المهرجان الإعلامي سامح عاطف وكان على رأسهم الإعلامي محمد سامي
وأحمد البدوي والدكتورة منار جازولي عضو لجنة التحكيم وفاشون ديزاين والتي قامت بعرض شو أكثر من رائع تناول الزي المغربي الجميل المطرز
وقام بتكريمها الأستاذ سامح عاطف رئيس المهرجان ووجه لها كلمات رقيقة وهو من المتعارف عليه مع ضيوفه في الحفل.


كما شارك في الحفل أيضاً العديد من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنان فتحي سعد والتوب موديل شيري اسماعيل وملكات جمال العرب فريدة الشيمي وروان الجمال والمطربة كرستينا كرم التي شاركت بالغناء.

وشهد المهرجان حضور د/حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا مع ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا في ٢٠٢٤ بمهرجان ميس نايل الموسم التاسع الجميلة ريهام الخطيب ملكة جمال العرب مصر ٢٠٢٤.

والمتميز في الموسم التاسع من المهرجان أنه قام بتوجيه رسالة هادفة وصريحة ولم يقتصر فقط على تقديم الجمال فحسب.

أقيم الحفل يوم ٢٥ مايو بأحد فنادق القاهرة فندق توليب بزهراء مدينة نصر وكان أيضاً اختيار موفق من الإعلامي سامح عاطف، متمنين للجميع دوام التوفيق والتقدم إن شاء الله.