أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

لوكا مودريتش مجرد التفكير في هذا كان أمراً لا يمكن تصوره

ظهر لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي.

وقال في حديثه: نحن سعداء جداً بوجودنا هنا، مع الكثير من الثقة والهدوء لمواجهة أهم مباراة في الموسم. أتمنى أن نقدم أداءً جيداً، كما فعلنا طوال الموسم ، وحول إمكانية معادلة خينتو بـ6 ألقاب دوري أبطال ، مجرد التفكير في هذا كان أمراً لا يمكن تصوره ، لكننا هنا الآن ونحن سعداء للغاية ونستمتع بهذه اللحظة ، آمل أن نتمكن من المضي قدماً واتخاذ هذه الخطوة كفريق والحصول على ستة كؤوس لأنه سيكون شيئاً مثيراً للإعجاب.

شدد: الجميع يعتبرنا الفرق المفضل ، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة. المباراة متساوية 50-50 ، ونلعب ضد فريق قوي قدم موسماً رائعاً في دوري أبطال أوروبا ، نكن الاحترام لمنافسنا ولهذا فإننا نركز بقوة ونحن متحمسون جداً ، لقد تدربنا بشكل جيد وآمل أن نظهر ذلك على أرض الملعب.

نوه: نفضّل أن نتقدم في النتيجة على الرغم من أننا أظهرنا مرات كثيرة في الموسم الجاري وفي المواسم الماضية أننا فريق لا يعرف الاستسلام وبأننا نناضل حتى الرمق الأخير ، دائماً ما نجد الطريق للقيام ، بذلك ونحن قادرون على قلب الطاولة على المنافسين ، علينا الحفاظ على هذه العقلية والقتال والتنافس بقوة ، ولكن نفضل في الوقت نفسه التقدم في لوحة النتائج ، وأتم من الجميل دائماً اللعب هنا في لندن لأنه ملعب رائع وتاريخي نتطلع لبدء المباراة.