أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:37 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعادل منتخبين كرواتيا و البانيا ايجابيآ فى بطولة اليورو 2024

تعادل منتخبين كرواتيا و البانيا ايجابيآ بهدفين مقابل هدفين فى بطولة اليورو 2024.

بدأت مجريات المباراة بضغط من كلا المنتخبين ومحاولة الاستحواذ على الكرة والسيطرة على المباراة استحوذ المنتخب الكرواتي منذ بداية المباراة ولكن لم يسددو اى تسديده على حارس مرمى منتخب البانيا وحاولوا لاعبي البانيا السيطره على المبارة .

وفى الدقيقة 11 سجل منتخب البانيا هدفهم الاول عن طريق اللاعب كازيم لاسى بعد ما صنعها اللاعب ياسر اسانى وحاول بعد ذلك منتخب كرواتيا تهديد حارس مرمي البانيا لكن الدفاع تصدى لهم .

واستمروا منتخب كرواتيا فى الاستحواذ على الكرة منذ بداية اللقاء لكن دفاع منتخب البانيا تصدى لجميع هجمات كرواتيا وحصلوا على ركنية لكن تصدى لها حارس مرمى البانيا .

وبدأء الشوط الثاني بخروج اللاعب لوكا سوتشيتش و خروج اللاعب ماريو ونزول بديلاً لهم اللاعب لوفيرو و مارسيلو وسدد لاعبي منتخب كرواتيا عدت تسديدات لكن تصدى له حارس مرمى البانيا .

ويستمر كرواتيا فى الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة حتى الآن ويحاولوا إحراز هدف التعادل فى الوقت المبكر فى بداية الشوط الثاني ويحاول منتخب البانيا الدفاع والسيطره على الكرة للاحراز هدف الثاني لقتل امالهم .

وشهدا فى الدقيقة 69 خروج اللاعب انتى بوديمير ونزول برونو وبدا أن ينجح منتخب كرواتيا بتهديد مرمى البانيا والسيطرة فى نصف الملعب وبدأت التسديدات تهدد مرمى البانيا وفى الدقيقة 73خرج اللاعب كازيم لاسي ونزول كالاوس .

وفعلها منتخب كرواتيا وسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب اندريج فى الدقيقة 74 واستمروا فى الضغط والاستحواذ لتسجيل الهدف الثاني في المباراة ودقت الدقيقة 76 وسجل هدف عكسي من لاعب البانيا كلاوس سجلها فى مرماه .

وسجل اللاعب كلاوس فى الوقت البدل ضائع هدف التعادل لينتهي اللقاء المثير بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 فى بطولة اليورو 2024.