أنباء اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا بهدف نظيف بدورى الأبطال التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر سيتي و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا رئيس جامعة الأزهر يشارك في المؤتمر الدولي حول «وسطية الإسلام» بجامعة الملايا الماليزية نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية حسب اللوائح مراسل القاهرة الإخبارية : ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا وأكثر من 450 مصابًا أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني السفير المصري في مالابو يلتقي مع وزير الدفاع في غينيا الاستوائية وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع محرري ملف التعليم بالصحف والمواقع لاستعراض المستجدات والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 /2025 «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة خلال 48 ساعة القادمة البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4 % تشكيل الرسمي لمباراة باريس و جيرونا بدورى الأبطال

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو

تعادل منتخب الدنمارك مع منتخب الإنجليزي بهدف لكل منهما في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا اليورو 2024.

ابتدأ اللقاء بسيطرة نسبية للمنتخب الإنجليزي معتمداً علي لاعبي خط الوسط ( رايس ، بيلنجهام ، ارنولد ) ، و سنحت فرصة خطيرة لفيل فودين جناح مانشستر سيتي لكن تسديدته إعتلت عارضة المنتخب الدنماركي.

وفي الدقيقة الثامنة عشر و بعد توغل من جانب كايل ووكر ، افتتح التسجيل كابتن المنتخب الإنجليزي هاري كين بعد عرضية من ووكر ، اصطدمت في الدفاعات الدنماركية لتصل إلي هاري كين ليضع منتخبه في المقدمة.

استحوذ المنتخب الدنماركي علي مجريات المباراة بعد ما تلقي أولي الأهداف ، و حاول تعديل النتيجة لكن تصديت دفاعات الإنجليز لهجمات و محاولات الدنمارك.

نجح المنتخب الدنماركي تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة و الثلاثين عن طريق قذيفة من مورتن هيولماند بعد خطأ من هاري كين في تشتيت الكورة لتصبح النتيجة هدف كل منتخب.

عن طريق ركلة ركنية كاد أن يضيف اندرسون لاعب كريستال بالاس ثاني الأهداف لصالح المنتخب الدنماركي ، لكن رأسية المدافع جاءت أعلي من العارضة ، وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني أجري جاريث ساوثجيت تبديل ، حيث أشرك جالاجير بدلاً من ترينت الكسندر ارنولد من أجل استعادة معركة الوسط بعدما استحوذت الدنمارك علي اغلب مجريات الشوط الأول.

لم تكن هناك أي خطورة في الشوط الثاني من جانب المنتخبين و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ، يصل المنتخب الإنجليزي إلي النقطة الرابعة في صدارة المجموعة ، بينما تأتي الدنمارك في المركز الثالث بنقطتين.