أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

الارجنتين تفوز على كندا بثنائية نظيفة ببطولة الكوبا امريكا

الارجنتين تفوز على كندا بثنائية نظيفة ببطولة الكوبا امريكا
الارجنتين تفوز على كندا بثنائية نظيفة ببطولة الكوبا امريكا

حققت الارجنتين فوزاً هاماً على نظيره الكندي بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات المباراة الاولى ببطولة الكوبا امريكا حيث كان اللقاء قائما على ملعب مرسيدس بنز .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الارجنتين من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق الحاضر امام في جميع الفرص اثناء الشوط الأول .

على المقابل وصل المنتخب الكندي اكثر من مره لمرمى ايمليانو مارتينيز ولكن تألقه في العديد من الفرص من خطورة استقبال الهدف الأول الذي بات قريبا في عدة فرص .

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب الارجنتين ومنتخب كندا .

بدأ الشوط الثاني بضغط مستمر من كتيبة سكالوني لإضافة الهدف الأول وبالفعل تمكن جوليان الفاريز من تسجيل الهدف بالدقيقة التاسعة والأربعون بتمريرة رائعة من اللاعب ماك اليستر .

لم يهدأ لاعبو الارجنتين وقاموا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل لاوتارو مارتينيز بتمريره اكثر من رائعة من اللاعب ليونيل ميسي اسكنت شباك المنتخب الكندي بالدقيقة الثامنة والثمانون .