أنباء اليوم
السبت 6 يوليو 2024 04:22 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يستقبل رئيس جمهورية تشاد.. ويستلم رسالة موجهة للرئيس السيسي لبحث التعاون الثنائي بين البلدين وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة وزارة التربية والتعليم تعلن تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة ‏إنجاز غير مسبوق يحققه المنتخب الفرنسي ببطولة اليورو 2024 رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار النصف الأول من عام 2024 وزير النقل والصناعة يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء وزير الإسكان يصل مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين المصريين

بعد غياب عام ونصف.. كندة علوش تكشف إصابتها بسرطان الثدي

كندة علوش و منى الشاذلي
كندة علوش و منى الشاذلي

كشفت الفنانة كندة علوش خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عن أصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب، وأوضحت كندة علوش أن العلاج أثر على ذارعها وهو أمر غير شائع فهناك أشخاص لا يتأثرون ولكن في حالتها تأثر ذراعها وتقوم حاليا بالخضوع لعلاج فيزيائي لإعادة تأهيل ذراعها.

وكانت قالت كندة علوش، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية. وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش".

00:00 / 01:41

Copy video url

Play / Pause

Mute / Unmute

Report a problem

Language

Share

Vidverto Player

ADVERTISEMENT

وتابعت كندة: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

واختتمت كندة علوش تصريحاتها قائلة: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".