أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:53 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محمد مكي: نستعد لبناء فريق قوي لحرس الحدود يكون بنفس مواصفات الأجيال القديمة التي نافست على البطولات

الكابتن محمد مكي
الكابتن محمد مكي

تحدث المدير الفني محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود في تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية" بعد صعوده للدوري ورأية في الفريق وما يجب تدعيمه .

قال مكي عند سؤالة عن استمراره على رأس القيادة الفنية الفريق الموسم القادم موضحاً " لست على درايه بما سيحدث معي خلال الموسم القادم سواء استمراري داخل الفريق ام رحيلي " .

كما أكد ايضا عند سؤالة عن طموحة مع الفريق بعد الصعود قائلا " الأمور متوقفة الان على ما سيحدث لي داخل سواء بالاستمرار او الرحيل "

وأجاب ايضاً على امكانية الحرس من ابرام صفقات خاصةٍ بعد التأهل للدوري الممتاز قائلاً " الامر هذا معتمد على امكانيات الادارة الخاصة بالنادي والخطة المبرمة استعداداً للمنافسة الموسم القادم ".

اضاف مكي ايضاً عند سؤالة عن عودة الجيل الذهبي للحرس موضحاً " لازم تبني فرقه وتستمر لفترة مع بعضمن اجل التجانس في المنافسة وفي الدوري الدوري لحصول علي حد يكون قريب من نفس الجيل الذهبي " .

قال مكي ايضاً عن توقيع ثنائي الفريق لنادي الزمالك " معنديش معلومه اكيده لكن في كلام لحد يناير اللي فات لكن عدم فتح القيد قصر علي المفوضات و كريم دلوقتي لاعب حر ويقدر ينتقل لاي نادي لكن ممدوح عقدو ساري مع الفريق ولازم النادي يتفاوض " .

اختتم محمد مكي حديثة عن محاولتة لإبرام صفقات جديدة للفريق قائلاً " لقد ذكرت من قبل الامر متوقف على استمراي ام رحيلي على رأس القيادة الفنية ولكن حاليا لم اتفاوض مع اي لاعب " .