أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:12 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل| تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية مانشستر سيتي يفوز على فولهام 3-2 في الدوري الإنجليزي صفا سليمان تحرز أول ميدالية لسيدات مصر في الجودو بعد فوزها ببرونزية العالم تحت 20 عاما وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية باير ليفركوزن يتعادل مع هولشتاين كيل 2-2 في الدوري الألماني وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول عاجل| الرئيس السيسي يصدق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين محمد الطودي قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة... أرسنال يقلب تأخره إلي فوز بثلاثية علي ساوثهامبتون وفد اتحاد النحالين العرب يبحث في الصين نقل الخبرات والتدريب وتطوير الإنتاج عاجل| مصر تعيد 286 من المصريين العالقين في لبنان وذويهم إلى أرض الوطن على رحلة استثنائية لشركة مصر الطيران محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بكليةالطب

صبحي يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية

شهد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، مراسم تتويج الفائزين ببطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث المقامة خلال الفترة من (25-30) يونيو الجاري، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

وأشاد الوزير بإنجازات الناشئين المصريين في بطولة العالم، منوها إلى موهبتهم وقدراتهم المميزة والتي تبشر بمستقبل واعد، معبرا عن تطلعه لمزيد من الإنجازات للرياضة المصرية في مختلف المحافل الدولية، مؤكدا دعمه المتواصل للرياضيين المصريين في كافة الرياضات، متمنيا أن يواصل لاعبو المنتخب المصري للخماسي الحديث تألقهم وتحقيق ميداليات بأولمبياد باريس 2024.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن ما يتحقق من إنجازات ونتائج مميزه علي كافة المستويات، بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات القومية، ما جعل الرياضة المصرية تحقق طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة.

وسيطر ناشئو الفراعنة على منصة التتويج خاصة في فردي الناشئين حيث توج معتز وائل ومصطفي أبو عامر بذهبية وفضية منافسات الفردي الناشئين فيما حقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية.

واحتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق.

وفي منافسات فردي الناشئات توجت اليوم فريدة خليل بالميدالية البرونزية خلف فيكتوريا سازونوفا والتي تشارك كلاعبة محايدة التي فازت بالذهبية وجاءت إليزيفيتا سكوندياكوفا لاعبة محايدة أيضا بالمركز الثاني.

يذكر أن مصر تمكنت من التتويج بذهبية تتابع السيدات، عن طريق الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر ب 1241 نقطة، في أول أيام البطولة كما حققت اليوم فريدة خليل برونزية فردي الناشئات برصيد 1370 نقطة.

وتختتم البطولة غدا الأحد بمنافسات الزوجي المختلط

موضوعات متعلقة