أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:48 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رغم غياب ميسي.. الأرجنتين تفوز علي بيرو بثنائية نظيفة في كوبا أمريكا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

نجح المنتخب الأرجنتيني بقيادة لاوتارو مارتينيز في تحقيق الفوز علي البيرو بثنائية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ، للمجموعة الأولي لبطولة كوبا أمريكا ، المقامة على أراضي دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

افتتح التسجيل لمنتخب التانجو المهاجم ، لاوتارو مارتينيز في بداية الشوط الأول ، و خاصة عند الدقيقة السابعة و الأربعين ، بعد صناعة مميزة من جانب أنخيل ديماريا ، ليعلن أولي الأهداف الأرجنتينية.

قبل نهاية اللقاء ، عاد نفس اللاعب لاوتارو مارتينيز ليضاعف النتيجة للأرجنتين عند الدقيقة السادسة و الثمانين من عمر اللقاء ، لتنتهي المباراة بفوز أبطال العالم بهدفين دون رد.

تصدر مهاجم الأرجنتيني ونادي إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز صدارة هدافي البطولة ، بعد ثنائية اليوم ، ليصل إلى الهدف الرابع له في البطولة ، بعدما سجل علي كندا في الافتتاحية ، وهدف الفوز أمام تشيلي.

حل المنتخب الأرجنتيني في الصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز بالثلاث مباريات ( كندا ، تشيلي ، و أخيراً البيرو ) ليلاقي منتخب المكسيك أو الاكوادور في دور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي غاب عن مباراة اليوم ، وذلك بسبب الإصابة الذي تعرض لها في المباراة السابقة أمام تشيلي ، كما غاب ليونيل سكالوني بسبب الإيقاف من جانب إتحاد أمريكا الجنوبية ، بعد التأخر في النزول إلي أرضية الملعب عند بداية الشوط الثاني.