أنباء اليوم
الخميس 4 يوليو 2024 01:56 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ القاهرة : الرئيس السيسى وجه بتحسين مستوى معيشة المواطنين السيرة الذاتية للمهندس محمد إبراهيم أحمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام المستشار محمود فوزي: الدولة المصرية تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس السيسي.. وسنعمل على التواصل السياسي مع كل فئات المجتمع... رئيس حزب التحالف الوطني السوداني يشارك في مؤتمر القوي المدنية السودانية بالقاهرة وزيرة البيئة تتوجه لمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب أدائها يمين الدستورية..وتعقد اجتماعاً موسعاً.. وتلتقي بقيادات الوزارة تعيين يمنى البحار نائباً لوزير السياحة والآثار وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقى بالقيادات.. وتستعرض أولويات المرحلة القادمة وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية و وزراء خارجية عدد من الدول العربية بمناسبة توليه منصبه الجديد التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا لمواجهة البرتغال في ربع نهائى اليورو وسط غياب أدريان رابيو بيوتر زيلينسكي ينضم إلي نادي إنتر ميلان في صفقة انتقال حر قادماً من نابولي نواب المحافظين الجدد .. السيرة الذاتية لنائب محافظ الفيوم ”الأصغر سناً” في حركة التغييرات ملهمات الوطن العربي .. حكاية الدكتورة منال عوض أول سيدة تتولى منصب وزيرة التنمية المحلية

تصميم ملابس المرأة فن قوامه الابتكار والإبداع وصناعة الجمال.

تميزت مصممة الأزياء رانيا حسني صاحبة براند جومانا فاشون بأتيكيت الملابس العربية المميزة فهي بلاشك تطمح في الوصول إلى العالمية بدأ من اكتشاف موهبتها والايمان بقدراتها، والثقة في أدواتها.

فتلك هي فلسفة النجاح التي سيطرت عليها فبداخلها موهبة فذة صنعت منها محاربة قوية استطاعت بجدارة أن تحفر أسمها وسط قليلون يجيدون فن صناعة الجمال، فهي تنسج خيوط الإبداع بألوانه الزاهية لتطل عيناك على لوحة تعبر عن جمال المرأة وأنوثتها وطغيانها في ثوب صنعته مصممة الجمال والأزياء (رانيا حسني).

من هي السيدة التي ترتدي من تصاميمك وما هي صفاتها؟

أصمم أزيائي لكل امرأة تعشق التميز والاختلاف حسب شخصيّتها الجريئة مثلاً أو التي تملك ملامح قويّة فلكلّ منهنّ ما يميّزهنّ ويليق بهنّ.

هل تؤمني بأن على مصممة الأزياء يجب أن تتبع الموضة وصيحات المواسم كما باقي مصممين الأزياء؟

بالطبع لا، بصفتي مصمّمة أزياء عليّ أن أقوم بابتكار الموضة من خلال خلق فكرة جديدة بنوع القصّة أو القماش لذلك أنا مع فكرة أن أبتكر شيء جديد وليس اتباع الموضة الدارجة.

ما هي التحديات التي تواجيهها في ظل المنافسات الكبيرة وصيحات التكنولوجيا والتسويق الالكتروني؟

عالم الأزياء بعيد عن كل ما هو تجاري فالمرأة التي تقدّر قيمة الأزياء الراقية فإنها عادة ما تكون بعيدة كل البعد عن ماهو تجاري ومع ذلك فإن السوشال ميديا سهلت اقتناء القطع المميزة والفريدة من نوعها.

كيف تتعاملي مع ضغوط العمل والمواعيد؟
‎-أبدا بترتيب الاهم فالمهم
‎وفي نفس الوقت أستمتع بضغوط العمل لأنني امارس شي احبه واستمتع اكثر


ما الذي تحبيه في نفسك؟
‎-التفاني في العمل
‎-تقدير نفسي وتقدير من حولي
‎-احترام الذات
‎-الثقة في النفس

ما هي ألوانك المفضلة؟
كل الألوان جميلة، بشرط كيف نجعلها تتناسق مع بعضها؛ وعلى المستوى الشخصي فأنا أنجذب بشدة للون البنفسجي والازرق والاخضر والأبيض، وأحرص على استخدام معظم الالوان الفاتحة والمبهجة.

كلمة اخيرة
انا بشكر استاذة وفاء خروبة و جريدة انباء اليوم المصرية على هذا الحوار الجميل و بالتوفيق للجميع.