أنباء اليوم
السبت 6 يوليو 2024 03:38 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزارة التربية والتعليم تعلن تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة ‏إنجاز غير مسبوق يحققه المنتخب الفرنسي ببطولة اليورو 2024 رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار النصف الأول من عام 2024 وزير النقل والصناعة يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء وزير الإسكان يصل مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين المصريين وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات

الإتحاد الإنجليزي يوقف مساعد بيب جوارديولا السابق بسبب المراهنات

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وفقاً لصحيفة ديل ميل البريطانية ، أصدرت لجنة تحقيق مستقلة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، قرارًا بإيقاف ريتشارد بريديس، محلل الأداء في بيرنلي، بسبب تورطه في المشاركة برهانات غير شرعية.

وفقد ريتشارد بريديس، الذي عمل لمدة 6 سنوات كمحلل أداء في مانشستر سيتي، وظيفته كمحلل أداء رئيسي في بيرنلي بعد أن أصدرت لجنة مستقلة عقوبة إيقاف لمدة 12 شهرًا، مع تغريمه بمبلغ 4500 جنيه إسترليني وإجباره على دفع تكاليف قدرها 500 جنيه إسترليني.

حيث قام بوضع رهانات على خسارة مانشستر سيتي لـ المباريات تحت قيادة مانويل بيليجريني و بيب جوارديولا لمدة ست سنوات من عام (2013 : 2019 ) ، وإن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يزعم أن على الانتقالات داخل و خارج النادي كانت تستند إلى معلومات داخلية.

كانت 11 من أصل 12 رهانًا على معلومات داخلية ناجحة، بينما عاد 129 من أصل 444 رهانًا آخر على أمور بعيدة عن الانتقالات بأرباح.

في يوم مباراة دوري أبطال أوروبا الحاسمة ضد شاختار دونيتسك في عام 2017، وضع بريديس رهانًا ناجحًا بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا على فوز الأوكرانيين على مانشستر سيتي.

قبل عام من ذلك، راهن بمبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا على انتصار تشيلسي ضد مانشستر سيتي فى مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل تسعة أيام من لقاء الفريقين في ستامفورد بريدج. وخسر بريديس الرهان قبل أربعة أيام من المباراة بخسارة جنيه إسترليني واحد.