أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:11 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كيليان مبابي يكشف عن سبب استبداله في مباراة ربع النهائي لليورو ضد البرتغال

ظهر نجم وقائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى نصف نهائي اليورو بالفوز على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة ( 5/3 ) بعد إنتهاء اللقاء و الوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

حيث تحدث عن التأهل قائلاً: إنه أمر مثير ، ونحن سعداء للغاية! من الصعب جدًا تكرار الأداء والتواجد في الدور قبل النهائي ، لكننا لا نزال هناك ، سنحاول التعافي والاستعداد ببطء للمباراة ضد إسبانيا.

أضاف لاعب ريال مدريد الجديد: نحن في حالة من النشوة ، ولكن دعونا نحلل الأداء أكثر قليلاً ، لن أكذب ، نحن في غرفة تبديل الملابس لم نفكر كثيرًا في حقيقة أننا لم نسجل ،حان الوقت الآن لمواصلة العمل.

وحول استبداله في الشوط الثاني الإضافي: لقد أجريت محادثة مع المدرب في نهاية الوقت الأصلي ، قلت إنني سأحاول مواصلة اللعب ، ولكن في منتصف الوقت الإضافي وبعد انتهاء الشوط الإضافي الأول، لم أعد أشعر أنني بحالة جيدة ، وكنت مجهداً للغاية ، وكان علي أن أغادر.

وأخيراً، لم يخف مبابي رغبته في التعافي بدنياً من أجل المباراة ضد إسبانيا ، أمل أن أتمكن من مساعدة الفريق في نصف النهائي، لكن قبل كل شيء أنا سعيد للغاية من أجل الفريق. الأمر متروك لي للارتقاء إلى مستوى إسبانيا.