أنباء اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 02:36 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رسمياً.. بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع مهاجم كريستال بالاس

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني منذ قليل عن التعاقد مع المهاجم الشاب مايكل أوليز، قادمًا من نادي كريستال بالاس الإنجليزي في صفقة تمتد حتى صيف عام 2029.

وقال بايرن ميونخ في بيان رسمي عبر موقعه: "تعاقد نادي بايرن ميونخ مع مايكل أوليز، المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا ينتثل إلى بايرن ميونخ قادمًا من كريستال بالاس بعقد مدته 5 سنوات".

وقال ماكس إيبرل المدير الرياضي للبايرن: "مايكل أوليس لاعب يمكنه إحداق الفارق، وجذب اهتمامًا كبيرًا بأسلوب لعبه، مريد زخمًا وطاقة جديدة في فريقنا، وهذا ما يمثله لاعب مثل أوليز، خلال المحادثات أشار بسرعة إلى رغبته في الانضمام إلى نادينا ونحن نتطلع إلى انضمامه سريًعا لنا".

وقال أوليز: "كانت المحادثات مع بايرن إيجابية للغاية وأنا سعيد جدًا باللعب في مثل هذا النادي الكبير، إنه تحدٍ كبير وهذا بالضبط ما كنت أبحث عنه، أريد أن أثبت نفسي علىهذا المستوى وأن ألعب في دوري ونادي أضمن فيه الفوز بالعديد من الألقاب في السنوات المقبلة".

ولد أوليز في العاصمة البريطانية لندن ولعب في فرق الشباب في آرسنال، تشيلسي ومانشستر سيتي قبل انضمامه إلى ريدنغ حيث ظهر معهم لأول مرة في عام 2019، وانتقل إلى كريستال بالاس ف يموسم 2021/2022 ومنذ ذلك الحين سجل 16 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة في 90 مباراة مع البالاس.