أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:52 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأسطورة ليونيل ميسي: هذه هي المعارك الأخيرة لي وأنا أستمتع بها

ميسي
ميسي

ظهر نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا ، عقب الفوز على نظيره المنتخب الكندي بثنائية نظيفة عن طريق جوليان الفاريز و ليونيل ميسي.

وقال ميسي: من الجنون ما فعلته هذه المجموعة، وما كان يفعله المنتخب الأرجنتيني ، وأضاف:سيتم إعطاء أهمية أكبر لجميع النهائيات التي كان عليّ وعلى جميع أعضاء المجموعة القديمة اللعب فيها.

وأكمل: إنها بطولة صعبة ، صعبة للغاية ، مع درجات حرارة مرتفعة ، إن وصولنا إلى النهائي مرة أخرى هو أمر يجب تسليط الضوء عليه.

وأتم: هذه المعارك الأخيرة لي وأنا أستمتع بها قدر المستطاع ، علينا أن نستمتع بكل ما نخوضه كفريق وكمنتخب وطني ، ما حققناه صعب للغاية ، وعلينا الاستفادة منه.

واختتم حديثه البرغوث: إلى الشباب الأصغر سنًا، أود أن أقول أن الرحلة كانت طويلة وشاقة، حاول أن تستمتع بكل لحظة، في كثير من الأحيان لم أكن أستمتع بسبب رغبتي المستمرة في الفوز، وعدم تحقيق الأهداف جعلني أكون قاسىيًا جدًا على نفسي، لم أكن أقدّر الأمور كما ينبغي، أما الآن.. وأنا أكبر سنًا أقدّر كل شيء كثيرًا بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، سأقول له أن يستمتع بالطريق لأن الأمور الجميلة تأتي في النهاية.