أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:50 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

داروين نونيز يواجه الإيقاف بعد مشاجرة مع جماهير كولومبيا في كوبا أمريكا

 داروين نونيز
داروين نونيز

يواجه داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عقوبة الإيقاف لمدة طويلة وذلك بعد دخوله في مشاجرة مع الجماهير في المدرجات عقب خسارة منتخب بلاده أوروجواي أمام كولومبيا في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي اأيه ميديا) أن نونيز كان ضمن لاعبي أوروجواي الذين دخلوا المدرجات بعد نهاية المباراة في شارلوت ويبدو أنهم شاركوا في مشاجرة مع الجماهير التي ترتدي القميص الأصفر لمنتخب كولومبيا.

وجاء رد الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم (كونميبول) من خلال بيان قال فيه : "ندين بشدة أحداث العنف المؤثرة على كرة القدم، يرتكز عملنا على الاقتناع بأن كرة القدم توحدنا من خلال القيم الإيجابية".

وأضاف: "لا مكان للعنف داخل أو خارج الملعب، ندعو الجميع في الأيام المتبقية من البطولة إلى تركيز شغفهم على تشجيع فرقهم وإقامة حفل يظل محفورا في الذاكرة ".

من جانبه، لم يعلق نادي ليفربول بعد على الأمر، ويعمل النادي حاليا على للتوصل إلى الحقائق ، ومن المعروف أن قيادة النادي تعتزم التواصل مع نونيز بمجرد أن يسمح بذلك فارق التوقيت مع الولايات المتحدة.

كما سيتواصل ليفربول مع اتحاد أوروجواي لكرة القدم.