أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:46 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

زيارة محافظ الجيزه المهندس”عادل النجار” لـ مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان

قام أمس المهندس "عادل النجار "محافظ الجيزه بزيارة تفقدية لمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان وكان برفقته كلاً من: الدكتوره "هند عبد الحليم "نائب محافظ الجيزه ،المهندس "عبد الله نور" رئيس حي بولاق ،الأستاذ محمد كمال وكيل وزارة التضامن بالجيزه،الأستاذ "حسين مجدي" مدير إدارة الدفاع الإجتماعي.

حيث كان في استقبال محافظ الجيزه والوفد المرافق له المهندس" محمود وحيد" رئيس مجلس أمناء المؤسسة وفريق عمل مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان وذلك لتفقد المؤسسة والخدمات التي تقدمها من رعاية صحية وبدنية ونفسية للنزلاء (المشردين بلا مأوى) من كبار السن والأطفال .

حيث اشاد المهندس عادل النجار محافظ الجيزه بالجهود المبذوله التي تقوم بها مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان في خدمة اهالينا المشردين بلا مأوى وتوفير حياة كريمة لهم .

ومن الجدير بالذكر زيارة محافظ الجيزة اليوم لمقر المؤسسة بالجيزة والذي يعد اكبر مقر من أفرع المؤسسة شهدت نجاح باهر لدي الزائرين.
كما توجه المهندس محمود وحيد بخالص الشكر والتقدير لمحافظة الجيزة علي التعاون الدائم والدور الفعال التي تقوم به محافظة الجيزة مع المؤسسةمن خلال حملات مكثفه على أعلى مستوى من الضوابط التي يتطلبها البحث والإنقاذ بإرسال إشارات لجميع أحياء محافظةالجيزه بالتعاون لرصد الحالات التي تستهدفُها الحمله وأيضاً من خلال قائمة الإنتظار لدى مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان ،وللعديد من الكوادر التي تشارك المؤسسة بحملاتها بكافة محافظات الجمهورية من أجل خدمة المجتمع والوطن وتوفير حياة كريمة لاهالينا المشردين بلا مأوى.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وقيادتها الحكيمة ووفقهم هم لمافيه الخير والصالح للبلاد.