أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:16 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عمرو دياب يوضح السبب الحقيقى لإلغاء عقده مع تطبيق أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

خلال الساعات الأولى من الإعلان عن إنتهاء عقد عمرو دياب مع تطبيق أنغامي، تداولت مواقع التواصل الاجتماعى أنباء تفيد أن فسخ العقد جاء بسبب عدم سداد المنصه الدفعات المتفق عليها مع النجم عمرو دياب

وفى بيان اصدرة المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب ،نفى ما تردد من أنباء بشأن إلغاء تعاقد الفنان عمرو دياب مع شركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات.

وأكد في بيان له أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتهما وتربط الطرفين علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره وتداوله من أنباء غير صحيحة.

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي قبل أسبوعين، بحضور جماهيري ضخم، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير منها: دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك والتي شاركه الجمهور غنائها، وواصل الهضبة تقديم أشهر أغنياته خلال الحفل، ومنها: أنت الحظ، يتعلموا، الكلمة الحلوة، كما القدم الميدلي الشهير الذي يضم أغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، وبعدها اختتم الحفل بأغنية هتدلع.

كانت آخر الأغاني التي طرحها الهضبة أغنية الطعامة، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع، والتي تقول بدايتها: روحي ليك إنت طايرة بترفرف.. نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامة ديا٠