أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مسرح العلمين يتزين بعلم فلسطين فى حفل الكينج محمد منير

يستهل اليوم مهرجان العلمين اولى حفلاته بحفل الكينج محمد منير ، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي، بدورته الثانية، والتي انطلقت أمس 11 يوليو بالساحل الشمالي وتنتهي فعالياته في 30 أغسطس المقبل.

وحرض منظموا الحفل على تزين المسرح بوضع لافتات بعلم فلسطين فى حفل الكينج محمد منير في العلمين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى غزة ، إذ يحرص المهرجان منذ إطلاقه على دعم فلسطين بكل السبل.

ويقام حفل محمد منير على مسرح ضخم مزود بتجهيزات عالية، وبدأ دخول الجمهور إلى مكان الحفل في تمام السابعة مساءً، على أن يتم غلق الأبواب في العاشرة مساءً.

وسبق أن خصص مهرجان العلمين والذي انطلق تحت شعار العالم علمين في دورته الثانية، 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، بهدف تقديم مساعدات إنسانية لأهل غزة بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

كما يهتم المهرجان بالدعم المادي والمعنوي أيضًا، إذ قرر المهرجان منذ انطلاقه على رفع علم فلسطين بجانب علم مصر طوال فعاليات الدورة الثانية.

ويقدم مهرجان العلمين مجموعة من الحفلات الغنائية الكبيرة، ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، وبجانب حفل الكينج منير يقدم كل من عمرو دياب وكاظم الساهر ومدحت صالح وتامر حسني وويجز وديانا حداد وفرقة كايروكي وتامر عاشور حفلات غنائية على مدار أيام المهرجان.