أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:20 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فتاة تدعى زواجها من رشوان توفيق و المهن التمثيلية تتخذ إجراءات قانونية ضدها

إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تظهر رفقة الفنان رشوان توفيق، وادعت فيه زواجها منه، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور رؤيته هذا الفيديو، الذي كانت تلتقط فيه الفتاة عدة صور تذكارية مع رشوان توفيق.

واليوم أعلنت نقابة المهن التمثيلية اتخاذها الإجراءات القانونية ضد فتاة ادعت زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق، بعد ظهوره معها في إحدى المناسبات.

وأكد الدكتور أشرف زكي في تصريح له نقلا عن موقع القاهرة ٢٤ استعداداته لتقديم بلاغ ضد هذه الفتاة، التي ادعت زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق، وهو الأمر الذي أغضب الفنان، وجعله يلجأ إلى النقابة للتصدي لمثل هذه الادعاءات والأكاذيب.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان رشوان توفيق عن حرصه الدائم على تقديم أعمال راقية، لا تخدش الحياء، ولا تسبب أذى للجمهور عند عرضها على الشاشات، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا لديه شروط خاصة في الأعمال التي يقدمها، منها عدم تقديم مشاهد إباحية أو خادشة، تتنافى مع مجتمعنا وعاداتنا الشرقية.

وأضاف في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24: الحمد لله عمري ما شربت سيجارة ولا خمرة، ولا أكلت مليم حرام، كله بكفاح وشرف وأمانة، مراتي اتجوزتها وشيلتها جوا عيني، كنت عايش لبيتي وأولادي وبس.