أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ليونيل سكالوني: ميسي خُلق ليكون في ملعب كرة قدم ولا يريد المغادرة منه أبداً

سكالوني
سكالوني

ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية بعد الفوز بكوبا أمريكا، عقب الانتصار على كولومبيا بهدف دون رد في النهائي.

وقال المدرب:" في الشوط الثاني تحسننا واستحقينا الفوز. في الوقت الإضافي، يمنح الفريق دائمًا المزيد، أنا ممتن إلى الأبد لهذا الفريق على الطريقة التي يقدمون بها أنفسهم".

وأضاف:""أنا سعيد جدًا لأن الناس سعداء وهذا ما نحن هنا من أجله ، حتى يتعرف الناس على الفريق، لم أكن أعتقد أبدًا أننا يمكن أن نصل إلى ما نحن عليه الآن".

وزاد:"لقد لعب أنخيل دي ماريا معنا مباريات مذهلة، ولكن اليوم كان واحدًا من أفضل المباريات، عندما أُرهق بدأ في الركض كما لو كان يبلغ من العمر 25 عامًا ، إنه أسطورة، لقد رحل ولا سبيل لإقناعه بعدم الاعتزال".

وأكمل:" لو لم نفز اليوم، لكُنا قد تقدمنا. هذه هي الطريقة لمواجهة الأشياء. النهوض وبناء شيء ما مرة أخرى عندما تخسر. اليوم نحن بخير ونستمتع بالحاضر".

وزاد:"إذا تحدثت فقط عن ليو ميسي سأكون مخطئًا، لأننا نحب الجميع، كل واحد بطريقة خاصة. حتى أولئك الذين لم يأتوا إلى هذه المسابقة".

وشدد:"قمنا بالتغييرات بحيث يمكن للفريق أن يتحسن. اعتقدنا أن لاوتارو مارتينيز سيحصل على فرصة واحدة وسيقوم بذلك، قلنا ذلك على مقاعد البدلاء ، واستطرد:"هذا الفريق لا يتوقف أبدًا عن مفاجأتك".

وأتم حول إصابة ميسي وبكائه على دكة البدلاء:" ميسي خلق ليكون في ملعب كرة قدم ، لا يريد المغادرة أبدًا لأنه لا يريد التخلي عن زملائه في الفريق