أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التحقيق فى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات فى التجمع

 وفاة الفنان تامر ضيائي
وفاة الفنان تامر ضيائي

تحقق الجهات المختصة فى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات فى التجمع، حيث يتم الاستماع لأقوال أفراد أمن المستشفى والمسئولين عنها بعد وفاته لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

حيث تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائى أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتوفى دخل المستشفى برفقة زوجته التى تعانى من مرض سرطان الثدى، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه، حيث نشبت مشادة كلامية وبعد ذلك انصرف الفنان ضياء رجائى، وأمام المسشتفى أصيب بالإغماء وتوفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفى وقت سابق ترك الفنان المصري تامر ضيائي، وصيته عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وذلك بعد أيام من دخوله الرعاية المركزة، إثر مشاكل بالقلب، وعمل قسطرة وتركيب دعامات، لذا فاجأ عائلته وأصدقاءه بالوسط الفني، بوصية طويلة، في رسالة إنسانية مؤثرة.

وكتب تامر ضيائي، "بوست وصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل، وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعاً مش هعرف أقولها لحد".
واستعرض تفاصيل الوصية، بقوله: "صلاة الجنازة أهم من العزاء، وهي إللي كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا.. مش شرط تيجي العزاء وياريت لو اتعمل في البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولي صدقة جارية أفضل.. من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دي بالذات بلاش وادعولي الوقت إللي هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم واقعدوا ادعوا فيه".