أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:46 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البنك الأهلي يتعادل سلبياً مع الإتحاد السكندري بالدوري

البنك الأهلي
البنك الأهلي

تعادل البنك الاهلي مع الاتحاد تعادل سلبي بالجوله 31 من الدورى المصرى لعد عدت محاولات من إحراز اهداف فى المباراة.

بدأت احداث المباراة بضغط من لاعبي الاتحاد على لاعبي البنك الاهلي من أجل إحراز هدف التقدم في المباراة والسيطرة على بدايه المباراة حاولوا لاعبي البنك الاهلي الخروج من الضغط وبداو فى الهجوم على مرمى نادى الاتحاد لكن لم يستطيعوا افراض سيطرتهم الكاملة.

واستفاق لاعبي البنك الاهلي وبداو فى السيطرة والاستحواذ على الكره وهددو مرمى لاعبي الاتحاد وسددو لكن تصدى لها حارس المرمى وحاولوا أيضا لاعبي الاتحاد تهديد مرمى البنك الاهلي ونجحوا فى ذلك لكن لم يحالفهم الحظ.

واستمروا كلا الفريقين في محاولة إحراز هدف التقدم فى المباراة لكن لم يستطيعوا كلا الفريقين اسكان الكرة فى شباك وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بنفس طريقة العب بين الفريقين حاولوا كلا الفريقين السيطره والاستحواذ وشهدا فى الدقيقة 63 نزول اللاعب مدبولى وخروج اللاعب كريم الديب لمحاولة إحراز هدف التقدم على الاتحاد .

ويضغط لاعبي البنك الاهلي وسددو تسديده لكن تصدي لها العارضه وحاولوا لاعبي الاتحاد الخروج من ضغط لاعبي البنك الاهلي لكن دفاع البنك الاهلي تصدى لهم واستمروا فى المحاولة إحراز هدف التقدم وفى الدقيقة 72 خرج اللاعب عمر الوحش ونزول هشام صلاح .

واستمروا فى محاولة كلا الطرفين فى إحراز هدف التقدم لكن ينتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي